“الفجيرة للموارد الطبيعية” تستكمل تطوير اجراءاتها لتسريع عملية التحول الرقمي

الإمارات

 

عقدت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية أمس اجتماعاً تنسيقياً لاستكمال تطوير وتحديث إجراءات أعمالها، وذلك في إطار استراتيجيتها لدعم أهداف التحول الرقمي وتطوير وتحويل الخدمات الحكومية المقدمة للمتعاملين إلى خدمات رقمية ذكية مبتكرة.
ونظراً لتوسع أعمال المؤسسة وجه سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة مسؤولي الإدارات والمكاتب والأقسام بضرورة المبادرة والبدء في تحديث كافة الإجراءات كلا وفق طبيعة اختصاصه.
وتم خلال الاجتماع مناقشة آلية تحديث إجراءات المؤسسة Business process management ومراحل تنفيذ المبادرة وخطوات التنفيذ والإطار الزمني بالإضافة إلى اعتماد فريق التنفيذ وصلاحياته، لمواكبة التقدم والتطـور السريع بطريقة ممنهجة وسهلة لجميع الوحدات التنظيميـة من خلال إعـداد وتنفيـذ خطط وسياسات جديدة لكل ما يتعلق بأنظمة المؤسسة من إجـراءات لفتح آفاق جديدة لتنظيم العمل وتبسيطه وسرعة إنجاز المعاملات مما يسهم في  ضمان وجودة مسار موحد واضح للإجراءات والعمليات المتبعة لدى موظفي المؤسسة كافة.
وناقش الاجتماع تشكيل كفاءات فريق العمل المسؤول عن تطوير وتحديث إجراءات الأعمال وتحسينها بشكل فعال ورسم إطارها العام في كل إدارة، وإنشاء إدارة معرفة وثقافة التغيير والتطوير.
وأكد المهندس علي قاسم أن تشكيل فريق لتطوير وتحديث إجراءات الأعمال يمثل استدلالا واضحا على الرؤية المستقبلية الطموحة التي تستهدف فيها المؤسسة تطوير آلياتها المتبعة للتمكين من تقديم خدمات إلكترونية وذكية تلبي احتياجات المتعاملين من أفراد المجتمع والموظفين والمستثمرين والشركاء.. مشيراً إلى أن المؤسسة أسهمت بشكل كبير في تحويل الخدمات الإدارية وخدمات المتعاملين من الشكل التقليدي إلى الرقمي، واضعة بذلك ركائز متينة لتوظيف أنظمة وتقنية المعلومات في توفير خدمات مبتكرة تتواءم مع التزام المؤسسة بدعم التوجه الحكومي في دولة الإمارات في التحول إلى التعاملات الإلكترونية والذكية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.