“مواصلات عجمان” تضيف حافلات جديدة لأسطول النقل العام في الإمارة

الإمارات

 

دشن سعادة المهندس عمر أحمد بن عمير مدير عام مؤسسة المواصلات العامة بعجمان حافلات النقل العام الجديدة، بما يلبي احتياجات الجمهور مستخدمي المواصلات العامة ويتوافق مع متطلبات الخدمة.
وقال مدير عام المؤسسة إنه روعي في الحافلات الجديدة أن تكون من الفئة المصنعة بأحدث المواصفات الفنية والمقاييس العالمية التي تخدم جميع فئات المجتمع.
حضر التدشين سعادة أحمد إبراهيم الغملاسي نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة المواصلات العامة وسعادة إسماعيل حسن البلوشي مدير عام هيئة راس الخيمة للمواصلات.
وأشار ابن عمير إلى خطة إضافة تتضمن تشغيل حافلات ذات مميزات عالية في الامارة تخدم فئات المجتمع كافة وتسهل عملية النقل موضحا اهم المميزات التي تخدم كبار السن وأصحاب الهمم، وذلك ضمن إطار الخطة الإستراتيجية المتكاملة التي وضعتها المؤسسة للارتقاء بمنظومة النقل الجماعية في إمارة عجمان.
وتهدف المؤسسة لتوسعة وتطوير شبكة خطوط النقل العام من خلال توفير أفضل وسائل النقل وأحدثها سعياً منها لترسيخ فكرة استخدام النقل العام بين الجمهور في الإمارة، كما تسعى لتطوير النقل بين إمارة عجمان والإمارات الأخرى وتوفير خدمات نقل ذات جودة عالية.
من جانبه قال عمر محمد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات إن الحافلات الجديدة ستعمل على ثلاثة خطوط داخلية وخطين خارجيين مشيراً إلى أن الحافلات الجديدة تتميز بمتطلبات الأمن والسلامة، وشاشات ونظم إنذار حديثة، وملائمة لأصحاب الهمم. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.