3 آلاف مستفيد من خدمة الحجز الذكي للمركبات بأبوظبي في 4 شهور

الإمارات

 

أبوظبي – الوطن:

استفاد نحو 3287 متعاملاً من خدمة الحجز الذكي للمركبات في عهدة مالكها بدلاً من حجزها في ساحة الحجز، وذلك خلال الأربعة أشهر الأولى من تطبيق الخدمة الذكية لحجز المركبات، وذلك في إطار جهود شرطة أبوظبي المبذولة في سبيل الارتقاء بخدمات المتعاملين إلى أفضل الممارسات.
وتوفر شرطة أبوظبي خدمة الحجز الذكي للمركبات في جميع مراكز خدمة وإسعاد المتعاملين بمديرية المرور والدوريات بمدينة أبوظبي، والمناطق الخارجية ومنطقة العين ومنطقة الظفرة، مقابل مبلغ وقدره 15 درهماً عن كل يوم حجز.
كما قامت شرطة أبوظبي بتفعيل مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة ،ومنها الخدمة المميزة وهي عبارة عن طلب توصيل الخدمة وتركيب النظام في الموقع الذي يختاره المتعامل بأي مكان في إمارة أبوظبي أو بالامارات الأخرى.
وسيتمكن المتعاملين حالياً من طلب تحويل المركبات المحجوزة في ساحة الحجز الى الحجز الذكي لإستكمال المدة المتبقية من الحجز.
ويجري العمل على التحول الرقمي لجميع طلبات الخدمة الذكية من خلال منصات التطبيق الذكي والموقع الالكتروني لشرطة أبوظبي.
وتشمل الخدمة الذكية جميع أنواع المركبات الخفيفة والثقيلة والشاحنات والحافلات، بحيث يتم تثبيت جهاز الحجز الذكي بالمركبات، والذي يرتبط إلكترونياً مع غرفة المراقبة لإرسال إشارات تنبيهية عند مخالفة اشتراطات الحجز الذكي للمركبات بما يضمن عدم تحريك المركبة المحجوزة خلال فترة الحجز في الأماكن المحددة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.