اختتام دورة القناصة في شرطة دبي بمشاركة العنصر النسائي للمرة الأولى

الإمارات

 

دبي: الوطن

أعرب سعادة اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بالوكالة في شرطة دبي، عن فخرهم وسعادتهم بمشاركة العنصر النسائي للمرة الأولى في دورة القناصة التي تم تنظيمها في المدينة التدريبية بالروية بدبي، مشيدا بكفاءتهن وقدرتهن على خوض كافة المجالات بتميز واقتدار.
جاء ذلك خلال فعاليات تخريج دروة القناصة بحضور العقيد عبيد مبارك بن يعروف، مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات، وعدد من الضباط، والمشاركين في الدورة.
وقال اللواء الغيثي إن شرطة دبي حريصة على عقد الدورات التخصصية بمختلف المجالات، بما يرفع من كفاءة رجل الأمن ليقوم بواجبه على أكمل وجه ويكون قادراً على مواجهة التحديات الأمنية والظروف المفاجئة، مشيدا بعروض الرماية التي قدمها المنتسبون في حفل التخرج، داعيا إياهم إلى التدريب المستمر للمحافظة على المستوى الذي تم تحقيقه.
من جانبه، قال العقيد عبيد بن يعروف، مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات، إن الدورة التي تم تنظيمها احتوت على عدة محاور مهمة بالنسبة للقناص، حيث تعلم المنتسبون العديد من المهارات مثل مبادئ الرماية، واحتياطات الأمان، والمعادلات الحسابية للرماية من سرعة الرياح والحرارة والرطوبة والسراب ومعادلة الزاوية والجهد والتحمل ونقل المعلومات والمراقبة.
وفي الختام، قام اللواء الغيثي يرافقه العقيد بن يعروف بتوزيع الشهادات على الخريجين وأخذ الصور التذكارية معهم.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.