محمد الشرقي يطلع على مستجدات استضافة الفجيرة لبطولة العالم لبناء الأجسام والفيزيك

الرئيسية الرياضية

 

اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ، على آخر المستجدات المتعلقة بالتحضيرات لاستضافة بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزيك 2019 التي تقام في إمارة الفجيرة تحت رعاية سموه خلال الفترة من 5 حتى 10 نوفمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 140 دولة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالديوان الأميري، الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وأعضاء اللجنة المنظمة لبطولة، حيث استمع سمو ولي العهد إلى شرح مفصل عما أنجز من تحضيرات للاستضافة منافسات البطولة، مشدداً على أن يكون التنظيم والاستعداد للبطولة بالشكل الذي يليق بالسمعة الجيدة التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية وإمارة الفجيرة في استضافتها للبطولات العالمية.
واطلع سموه على برنامج البطولة وعمل اللجنة التنظيمية ولجانها الفرعية وخطط عملها.. مثمنا الجهود المبذولة لضمان حسن تنظيم البطولة واستضافة وفود الدول المشاركة.. متمنيا سموه التوفيق لجميع اللجان العاملة في إنجاح البطولة.
وتقدم أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي على رعايته للبطولة وحرصه على إنجاحها.. مثمنين الدعم الكبير الذي يقدمه للجنة المنظمة والذي سيكون لها الأثر الكبير في تحقيق أهداف البطولة.
حضر اللقاء سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد، وسعادة المهندس محمد عبيد بن ماجد، مدير دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.