سايد طيون يؤكد اسعداد “هوليداي إن فيستيفال سيتي” لخدمة ضيوف “إكسبو 2020”

الإقتصادية

 

دبي – الوطن:
توقّع سايد طيون مدير فندق هوليداي إن فيستيفال سيتي بدبيأن يشهد القطاع السياحي في دبي خلال الفصل الأخير من العام الحالي نمواً ملحوظاً وانتعاشاً كبيراً، خاصة مع موسم الأعياد القادم، والمؤتمرات والمعارض والمهرجانات , والاستعدادات القائمة لاستضافة معرض إكسبو 2020، الذي من المتوقّع أن يستضيف أكثر من 20 مليون زائر.
وقال السيد طيون، “نحن على أهبة الاستعداد كمجموعة من الفنادق في فيستيفال سيتي، التي تُمثّل وجهة راقية مُتكاملة توفّر كافة عوامل الجذب السياحي، خاصة مع موقعنا الاستراتيجي على بعد 10 دقائق من مطار دبي الدولي، قربنا من موقع معرض إكسبو 2020 إضافة إلى اتصالهذه الفنادق بمركز فيستيفال سيتي التجاري، الذي يُعدّ واحداً من أكبر المراكز التجارية في مدينة دبي ودولة الامارات”.
وأضاف: “تمّ اختيار فريق عمل داخل الفندق يقوم بالتحضير لاستضافة اكسبو 2020، بدءا من الاجتماعات المتواصلة لوضع الخطط الاستراتيجية والعروض المُصمّمة خصيصاً للشركات والمجموعات المُشاركة في هذه المناسبة، إضافة إلى عروض خاصة للعاملين في الأجنحة الكبيرة في المعرض, مع خلق التوعية بين الموظفين وجميع العاملين في الفندق لتقديم أفضل الخدمات التي تتناسب مع هذا الحدث العالمي المُميّز الذي تترقبه أنظار جميع الناس في كافة أرجاء العالم إلى دبي.
وأوضح انه سيكون هناك وصول سهل على مدار الساعة من كافة الفنادق التابعة لمجموعة انتركونتيننتال في فيستفال سيتي إلى موقع إكسبو بواسطة المترو والباصات”.
ولفت طيون إلى حرص كافة فنادق فيستيفال سيتي على وضع عروض خاصة للضيوف والزوار الراغبين في زيارة دبي على مدار العام، من خلال الأسعار التي تُناسب كافة الميزانيات، وتوفير الأماكن لجميع سكان الدولة وضيوفها من منطقة الخليج والدول العربية والأجنبية. مؤكداً على أن الفندق حريص خلال هذه الفترة أيضاً على استقبال كافة الفعاليات والمؤتمرات، المجموعات السياحية وغيرهم من الضيوف ورجال الأعمال، وتلبية متطلبات الجميع دون استثناء.
كما أوضح طيون بأن هذا الفندق الحديث الذي تم إفتتاحه منذ 18 شهراً، والتابع لواحدة من أهم العلامات التجارية العالمية الشهيرة، يحتضن 510 غرفة، 3 مطاعم، مع قاعات تتسع لـ 200 شخص، إضافة إلى أن احتلاله لموقع استراتيجي مُميّز بالقرب من المطار، وسهولة الوصول إلى كافة مناطق الأعمال والمواقع الترفيهية السياحية في دبي، يجعل منه الوجهة الأمثل لاستضافة قطاع المعارض والمؤتمرات والأنشطة الاقتصادية الأخرى مثل جلسات ولقاءات العمل.
وأشار إلى أن فندق هوليداي إن هوأحد مجموعة فنادق إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي، والمتمثلة في فندقإنتركونتيننتال , فندق كراون بلازا، وإنتركونتيننتال للشقق الفندقية، الأمر الذي يوفّر أمام الزوار أكثر من 1600 غرفة، إضافة إلى القاعات التي يصل مجموعة مساحاتها إلى 11 ألف متر مربع مجهّزة بالكامل لاستضافة المؤتمرات والمعارض، الاحتفالات وحفلات الزفاف وكافة المناسبات الأخرى.
وقال طيون: “إلى جانب استعداداتنا لمعرض إكسبو 2020، نحرص في فندق هوليداي إن فيستيفال سيتي على توفير كافة وسائل الراحة والخدمات المُميّزة لزوارنا من العائلات ورجال الأعمال القادمين من دول الخليج العربي، خاصة مع اتصال الفندق بمركز فيستيفال سيتي التجاري الذي يّعدّ ميّزة إضافية رائعة لكافة الضيوف القادمين مع أفراد عائلاتهم، من خلال تنوّع هائل لأكثر من 510 محال من محال التجزئة، أكثر من 100 مطعم، إضافة إلى أماكن الألعاب والملاهي المُناسبة لكافة الأعمار”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.