“الإمارات للإبداع” تنظم “مهارات من غوغل”

الإمارات

 

نظمت جمعية الإمارات للإبداع بالتعاون مع مؤسسة الإمارات (شباب) بأكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك ورشة عمل بعنوان (مهارات من غوغل) قدمتها المدرب المعتمد في المؤسسة ستيفاني دانيل .
حضر الورشة الشيخ خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة الجمعية والدكتور فيصل شاهين الحمادي مستشار الجمعية وأعضاء المجلس فيصل جعفر اليافعي وخالد حسن المرزوقي وعمر عبدالله النقبي وهاجر العيسى وعدد من أعضاء الجمعية والمهتمين.
وشهد الشيخ القاسمي والحضور قبيل انطلاق الورشة عرضا في القبة الفلكية تضمن فيلم دين القيمة وهو فيلم فلكي وثائقي وضع فكرته وقدمه هدية لمشاهديه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وهو يحكي قصة الكون وسيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلّم مستعيناً بالآيات القرآنية الكريمة.
ويأتي تنظيم الورشة في إطار التعاون الثنائي بين الجمعية ومؤسسة الإمارات بهدف تمكين الشباب وتوفير دورات تدريبية مرنة ومخصّصة لتزويد الشباب بالمهارات الرقمية اللازمة لمساعدتهم على تنمية مهاراتهم ومسارهم الوظيفي ونشاطهم التجاري.
وتناولت الورشة عددا من المحاور الرئيسية ومنها تحسين المهارات في المجال الرقمي والتعرّف على الأدوات التي تساعد في نمو النشاط التجاري وطرق التحضير للدخول في المسار المهني .
كما قدمت الورشة مجموعة متنوّعة من المحتوى التعليمي المتميز مثل العصر الرقمي وتعزيز التواجد على الإنترنت والمواقع الالكترونية وطرق إنشائها وإدارتها ومقدمة عن محركات البحث والتسويق عبر محرك البحث وكيفية استخدام الشبكات الاجتماعية.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.