“إسعاد شرطة دبي” تضم جامعة بولتون إلى خياراتها التعليمية

الإمارات

 

دبي: الوطن

انضمت جامعة بولتون في رأس الخيمة إلى مجموعة الخيارات التعليمية التي يقدمها قطاع التعليم في لجنة بطاقة ” إسعاد” ليتمكن بذلك حاملو البطاقة من الحصول على خصم يصل إلى 20% على جميع برامج الدبلوم والبكالوريوس في كافة التخصصات، بالإضافة إلى برامج الدراسات العليا.
?وقال السيد زكريا سيف، رئيس قطاع التعليم في لجنة بطاقة إسعاد، إن القطاع يسعى دائما إلى الحصول على أهم وأفضل العروض من المدارس والجامعات والمعاهد والمؤسسات التعليمية الأخرى العاملة في مختلف إمارات الدولة، بما يحقق السعادة لكافة حاملي البطاقة من موظفي شرطة دبي، والجهات الحكومية الأخرى المنضمة إلى برنامج ” إسعاد “.
وبين أن هناك العديد من الاتفاقيات مع مؤسسات تعليمية مختلفة، سيتم العمل على إتمامها قريباً والحصول على خصومات حصرية لحاملي بطاقة إسعاد.
وتعد جامعة بولتون في رأس الخيمة إحدى الجامعات الرائدة عالميا، حيث تقدم مجموعة من المقررات الدراسية تشمل الدرجات المختلفة من البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، ودكتوراه الأبحاث، والشهادات المهنية المختلفة، وتضم المقررات مجالات في الفنون والتصميم وبيئة البناء والدراسات الاقتصادية والإدارة والتربية والدراسات الثقافية والإبداعية وغيرها.
يذكر أن عدد الخيارات التعليمية التي يقدمها قطاع التعليم في لجنة بطاقة إسعاد وصل إلى 155 خيارا تعليميا يضم الجامعات والكليات، والمدارس، ورياض الأطفال.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.