افتتاح صالة “أوف سايد” الرياضية في منتجع جميرا في جزيرة السعديات

الإقتصادية

أبوظبي-الوطن

دُشِنت في منتجع جميرا في جزيرة السعديات أول صالة رياضية تحت عنوان “أوف سايد”، التي توفر لسكان أبوظبي وسياحها مكاناً جديداً ومثالياً لتشجيع فرقهم الرياضية المفضلة.

حيث ستصبح هذه الصالة العصرية مقصداً ملهماً لمحبي الرياضة في المدينة ، مع ميزات بث الألعاب والبطولات بواسطة 11 شاشة، بما في ذلك شاشة عرض ضخمة بحجم 5 × 3 متر،التي تعرض الأحداث الرياضية على الهواء مباشرة بما تشمله من سباقات الفورمولا 1،التنس،رياضة الركبي،الجولوف وكرة القدم.

في شأن متصل،تزخر صالة “أوف سايد” بقائمة واسعة من أصناف المأكولات المتعددة النكهات والمختارة بعناية من مختلف الأذواق، لتمنح الزوار والسياح الاستمتاع بأطباق الأسماك والبطاطا الإنجليزية مع فرصة اختيار نوعين من الأسماك وهما الحدوق والقد ،إضافة إلى أجنحة الدجاج اللذيذة التي تسمى بوفالو و لحم الضأن الطري والمتاح لمتذوقي لحم البقر والغنم على حدٍ سواء،ناهيك عن تقديم فطيرة أوكسيتيل والبرغر الذي لا يقاوم، وكل هذه الخدمات الأصيلة تشعر الضيف كما لو إنه في منزله.

من جانب آخر ،لائحة المشروبات تضم تشكيلة من الأنواع العالمية والحرفية مع ما مجموعه 9 من الصنابير ، جنباً إلى جنب مع حزمة كبيرة من المشروبات المعبأة في زجاجات من المملكة المتحدة وألمانيا وهولندا ونيوزيلندا واسكتلندا والصين ، مع نسخة مجانية من الغلوتين.

وسيكون “أوف سايد” على الدوام المكان الجذاب للراحة مع الأصدقاء،والمخصص للتفاعل مع العروض الرياضية وقضاء أوقات لا تنسى أثناء تناول الطعام والاسترخاء،أما في التراس الخارجي يمكن للضيوف تذوق ما يحبونه من وجبات الطعام وخوض تجربة متكاملة المواصفات.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.