أبوظبي تتألق كوجهة سياحية مميزة في سوق السفر العالمي

الإقتصادية الرئيسية

 

أبوظبي-الوطن:

افتتحت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مشاركتها ضمن فعاليات سوق السفر العالمي باستعراض أبرز المعالم والوجهات السياحية في إمارة أبوظبي.
شهد ركن دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في جناح الإمارة العديد من الأنشطة، بما فيها زيارة سعادة منصور بالهول، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في المملكة المتحدة. إلى جانب عقد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات مع عدد من الشركاء والعاملين في القطاع. بالإضافة إلى حضور ممثلي عن دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مع عدد من الشركاء حفل العشاء الافتتاحي لسفراء دولة الإمارات العربية المتحدة في فندق بلغاري، لندن، لبحث سبل تعزيز علاقات التعاون بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة. وأقامت الدائرة حفل فطورها السنوي بحضور ممثلين عن مختلف وسائل الإعلام والعاملين في القطاع التجاري السياحي.
يتضمن المعرض العديد من الأنشطة التفاعلية بالتعاون مع 36 شريكاً من شركاء دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في قطاعي السفر والسياحة، من بينهم الاتحاد للطيران وإكسبيرينس هاب، الذين استعرضوا تنوع المعالم والوجهات السياحية والثقافية والتراثية والترفيهية ومراكز التسوق الراقية التي تتميز بها الإمارة.
وقال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: يعتبر سوق السفر العالمي حدث مهم بالنسبة لنا نحرص من خلاله على الترويج لأبوظبي كوجهة سياحية متميزة لرواد قطاع السفر من جميع أنحاء العالم. وقد قمنا بتوطيد العلاقات مع الشركاء العالميين في اليومين الماضيين، بالإضافة الى عقد لقاءات مع أهم المسؤولين في القطاع والتي ستساعدنا على تحقيق أهدافنا في تطوير القطاع السياحي في إمارتنا”.
أتاح المعرض للمشاركين والحضور فرصة التعرف على آخر المستجدات والتطورات في مجال السفر، أهمها الإعلان عن برنامج ياس للمتخصصين الذي أطلقته إكسبيرينس هاب، وهو برنامج تدريبي لوكلاء السفر والاختصاصيين في هذا المجال الذين يرغبون في معرفة كل ما يتعلق بجزيرة ياس بطريقة تفاعلية ومبتكرة تشجع مشاركة وكلاء السفر من الأسواق العالمية الرئيسية. وقد بدأ تنفيذ هذه المبادرة مع دول مجلس التعاون الخليجي والهند والمملكة المتحدة، وقريبًا روسيا والصين. ويأتي إطلاق هذا البرنامج تأكيداً على التزام إكسبيرينس هاب التعاون مع متخصصين في مجال السفر لتقديم حلول ووسائل مفيدة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.