لجنة دبي للموارد البشرية العسكرية بدبي تُطلع وزارة الدفاع على أفضل الممارسات

الإمارات

دبي: الوطن

استقبل المقدم الدكتور أحمد محمد الشحي، أمين عام لجنة دبي للموارد البشرية العسكرية، وفداً من وزارة الدفاع برئاسة المقدم أحمد سعيد النيادي، رئيس شعبة الموارد البشرية بمديرية الموارد البشرية، لبحث آفاق التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعارف، والاطلاع على أفضل التجارب والممارسات في مجال إدارة الموارد البشرية العسكرية.
وأكد المقدم الدكتور الشحي، حرص اللجنة على تعزيز التعاون المشترك مع جميع المؤسسات العسكرية على مستوى الدولة، لإعداد موارد بشرية مؤهلة تدعمها تشريعات وسياسات مرنة ومستشرفة للمستقبل، ثم قدم شرحا عن المحاور الاستراتيجية في مجال السياسات والتشريعات المرنة والمبتكرة، وبيئة العمل المحفزة والمبتكرة، وحوكمة وكفاءة التعليمات الداخلية والخارجية، وإسعاد الموارد البشرية العسكرية، والشراكة الفعالة والمستدامة.
كما تطرق المقدم الشحي إلى مهام واختصاصات اللجنة المقررة وفقاً للقانون رقم (6) لسنة 2012، بشأن إدارة شؤون الموارد البشرية للعسكريين المحليين العاملين في إمارة دبي، إلى جانب التعريف بالهيكل التنظيمي للجنة وخطتها الاستراتيجية، وأفضل التجارب والممارسات المطبقة لديها في تخطيط الموارد البشرية العسكرية، ووضع السياسات والبرامج ومراجعة اقتراح التشريعات المنظمة لها.
واطلع الوفد على نظام عمل لجنة التظلمات المركزية العسكرية بدبي، من حيث إجراءات تقديم التظلم وأسبابه وميعاده وآلية إصدار القرارات.
وفي ختام الاجتماع، شكر أمين عام لجنة الموارد البشرية العسكرية بدبي، الوفد الزائر مؤكدا حرصهم على التعاون وتبادل المعلومات والمعارف لتحقيق الأهداف المشتركة في الارتقاء بالخدمات المقدمة للعسكريين، بما يحقق رؤية الإمارات 2021 لتكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم بحلول ذلك العام، ترجمة لتطلعات القيادة الرشيدة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.