شباب الأهلي يهزم الظفرة بهدف نظيف

الرياضية

حقق شباب الأهلي فوزًا غاليًا على مضيفه الظفرة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمدان بن زايد ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي أمس.
تقدم شباب الأهلي في الدقيقة الأولى عبر عبدالله النقبي. ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد الظفرة عند 7 نقاط في المركز العاشر.
احتاج شباب الأهلي 18 ثانية فقط ليسجل هدفًا في شباك أصحاب الأرض. وسدد عبد الله النقبي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء هزت شباك الحارس خالد السناني. وهذا الهدف هو الأسرع في الموسم الحالي.
استحوذ الضيوف على الكرة بعد الهدف المبكر. وكاد هنريكي لوفانور يحرز الهدف الثاني لشباب الأهلي في الدقيقة 19 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع الظفرة حولها إلى ركنية.

عاد الظفرة وكثف هجماته مع اقتراب نهاية الشوط الأول. وكاد دييجو جاردل يحرز هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لكنها اصطدمت بالحائط البشري، لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب الأهلي بهدف نظيف.
كثّف الظفرة محاولاته لإدراك التعادل في الدقائق الأولى من شوط المباراة الثاني لكنّها لم تشكل خطورة كبيرة.
وسدد أحمد خليل مهاجم شباب الأهلي كرة قوية فوق العارضة في الدقيقة 57. واستمر شباب الأهلي متفوقًا دون أن يهدد فارس الظفرة مرماه بهجمات خطيرة.
في الدقيقة 84، كاد لوفانور يضيف الهدف الثاني لشباب الأهلي حين حصل الفريق على ضربة حرة غير مباشرة من داخل منطقة الجزاء لكنّ الدفاع أبعد تسديدته.
انفرد أحمد جشك بالمرمى في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع لكنّه أهدر فرصة الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بهدف نظيف. بالنتيجة رفع شباب الأهلي رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد الظفرة عند 7 نقاط في المركز العاشر.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.