الشارقة يستعيد الصدارة بثنائية في شباك الجزيرة

الرئيسية الرياضية

واصل الشارقة نتائجه المميزة، وفاز على مضيفه الجزيرة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد محمد بن زايد ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي أمس .
تقدم الشارقة في الدقيقة 20 عبر اوتابيك شوكوروف، وأضاف محمد الشحي الثاني في الدقيقة 88.
ورفع الملك رصيده إلى 19 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد فخر أبوظبي عند 11 نقطة وتراجع للمركز الخامس. ويعد هذا الفوز هو السادس للملك في الدوري هذا الموسم.
هدد الشارقة مرمى الجزيرة في الدقيقة 10 بتسديدة قوية من إيغور كورنادو من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس علي خصيف.
هدف التقدم جاء في الدقيقة 20، واستغل شوكوروف إبعاد مدافعي الجزيرة إحدى الكرات العرضية بشكل خاطئ، وسدد كرة قوية على الطائر داخل الشباك.
علي مبخوت كان قريبًا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 28 بتسديدة قوية تصدى لها عادل الحوسني. وفي الدقيقة 32 سدد خلفان مبارك كرة قوية تصدى لها الحوسني مجددًا.
وهدد الشارقة مرمى الجزيرة مجددًا عبر المتألق إيغور كورنادو الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة ثابتة في الدقيقة 55 أبعدها علي خصيف بصعوبة.
أنقذ عادل الحوسني مرمى الشارقة في الدقيقة 70 من هدف محقق. وحصل فخر أبوظبي على مخالفة قريبة من منطقة الجزاء نفذها خلفان مبارك، ومرر عرضية متقنة حولها مراد باتنا برأسيه تجاه المرمى لكنّ الحوسني تألق وأنقذ الموقف.

استحوذ الجزيرة على الكرة وواصل محاولاته لإدراك التعادل. وظهر مجددًا عادل الحوسني حين تصدى لتسديدة قوية من مراد باتنا في الدقيقة 78.
استغل البديل محمد الشحي لاعب وسط الشارقة ارتباك دفاع الجزيرة، وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 88 جاء منها الهدف الثاني للملك في الوقت القاتل من المباراة، لتنتهي المباراة بفوز الشارقة بهدفين دون رد.
ورفع الملك رصيده إلى 19 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد فخر أبوظبي عند 11 نقطة وتراجع للمركز الخامس.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.