اختتام سباقات حمدان وزايد بن محمد بن خليفة للقدرة

الرياضية

أبوظبي – الوطن:
اختتم نادي تراث الإمارات أمس في قرية بوذيب العالمية للقدرة بمدينة الختم منافسات سباقات الشيخ حمدان بن محمد بن خليفة آل نهيان والشيخ زايد بن محمد بن خليفة آل نهيان لركوب القدرة والتحمل 2019 التي نظمها النادي برعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، وبالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق.
وتوج الفائزين سعادة عبدالله محمد جابر المحيربي المدير التنفيذي للخدمات المساندة في النادي، بحضور محمد مهير المزروعي مدير إدارة قرية واسطبلات بوذيب، فيما تفقد سعادة الدكتور غانم الهاجري الأمين العام لاتحاد الإمارات العربية المتحدة للفروسية والسباق قرية بوذيب في جولة له بين مرافقها، وتابع بعضا من أشواط المنافسات التي استمرت ليومين من السباقات المتنوعة.
وتم تكريم الفائزين في فعاليات اليوم الختامي للسباقات، حيث توج الفائزون الثلاثة الأوائل في سباق 120.27 كيلومتر دولي للشباب والناشئين “نجمتان” وفقا لكل من بنود بروتوكل بوذيب ونظام النقاط المعتمد من الاتحاد الدولي للفروسية.
وحازت اسطبلات دباوي على المراكز الثلاثة الأولى وفقا لبنود بروتوكل بوذيب، فحصلت الفارسة نداء أنجم شيلات على صهوة الجواد ” بايرنس فايكنج” على المركز الأول، واحتل الفارس منصور خميس محمد على صهوة الجواد “تمارا” المركز الثاني، فيما فاز الفارس محمد راشد السبوسي على صهوة الجواد “سلام دي جاليما” بالمركز الثالث.
ووفقا لنقاط الاتحاد الدولي للفروسية، حلت الفارسة فالنتينا ماريا منديز على صهوة الجواد “إل فليشيتا” من اسطبلات المغاوير على المركز الأول، واحتل الفارس سعيد سالم المهيري على صهوة الجواد “يوراني دي إكس” من اسطبلات إم سفن المركز الثاني، فيما فاز الفارس فارس أحمد المنصوري على صهوة الجواد “إي أر جاليكي” من اسطبلات إم سفن بالمركز الثالث.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.