كروس يحث ريال مدريد لتعويض بدايته المخيبة في بطولة إسبانيا

الرياضية

اعترف لاعب وسط ريال مدريد الدولي الألماني طوني كروس بأن لاعبي النادي الملكي يشعرون بالإحباط لعدم استغلالهم تعثر برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم للابتعاد بفارق مريح في الصدارة.
وخسر برشلونة حامل اللقب ثلاث مرات في 11 مباراة في الليغا حتى الآن هذا الموسم وسقط في فخ التعادل مرة واحدة، فيما حقق أتلتيكو مدريد خمسة انتصارات فقط في 12 مباراة (خسارة واحدة وستة تعادلات).
لكن حال ريال مدريد ليست أفضل منهما، فالنادي الملكي حقق ستة انتصارات مقابل أربعة تعادلات وخسارة واحدة، علما بأنه يملك مباراة مؤجلة “الكلاسيكو” ضد غريمه التقليدي برشلونة ستقام في 18 ديسمبر المقبل.
وأهدر ريال مدريد فرصة ذهبية لاستعادة الصدارة نهاية الأسبوع الماضي عقب خسارة برشلونة أمام مضيفه ليفانتي 1-3 وسقوط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل أمام اشبيلية (1-1)، عندما سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ريال بيتيس.
وتصالح النادي الملكي الذي يتقاسم الصدارة مع غريمه برشلونة مع افضلية فارق الأهداف للأخير، مع جماهيره الأربعاء بفوز كاسح على غلطة سراي التركي 6-صفر في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، أنعش به آماله في بلوغ ثمن النهائي، ورفع به معنويات لاعبيه عشية مواجهة مضيفهم إيبار السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الليغا.ا.ف.ب


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.