دورتموند يخطط لتعميق جراح بايرن ميونيخ في الـ”كلاسيكر”

الرياضية

يسعى بوروسيا دورتموند إلى تعميق جراح غريمه اللدود بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم السبعة الماضية عندما يحل ضيفا عليه في ملعب “أليانز أرينا” في ميونيخ اليوم السبت ضمن المرحلة الحادية عشرة من بطولة ألمانيا لكرة القدم.
وقال مدرب بوروسيا السويسري لوسيان فافر قبل الـ “كلاسيكر” المنتظر “خلال الاعوام الخمسة الماضية، كان من الصعب أن نفوز هنالك”، مضيفا “ولكن لا نملك اي شيء لنخسره. نحترم بايرن ولكن لا نخاف منه”.
ويستمد فافر ثقته من النتائج الاخيرة لفريقه، فعلى الصعيد المحلي لم يخسر دورتموند منذ سقوطه امام أونيون برلين 1-3 في المرحلة الثالثة، كما سمح له فوزه الاخير على فولفسبورغ بثلاثية نظيفة في المرحلة العاشرة، بالتقدم الى وصافة الـ “بوندسليغا” بفارق ثلاث نقاط عن بوروسيا مونشنغلادباخ المتصدر.
ولا تشذ النتائج القارية عن المحلية، اذ قاد دورتموند “ريمونتادا” رائعة أمام إنتر ميلان الإيطالي الثلاثاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما قلب تخلفه بثنائية نظيفة في الشوط الأول إلى فوز بالثلاثة بينها ثنائية للمدافع الدولي المغربي أشرف حكيمي.
ويأمل الفريق “الاصفر والاسود” في الثأر من غريمه البافاري الذي كان سحقه بخماسية نظيفة في أبريل الماضي في طريقه للفوز بلقب الدوري المحلي بفارق نقطتين عنه، على الرغم من ان دورتموند رد الصاع لمنافسه بفوزه عليه 2-صفر على ملعبه في “إيدونا بارك” في الكأس السوبر الالمانية في أغسطس الماضي.ا.ف.ب


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.