حتا يهزم الفجيرة وعجمان يفرض التعادل على خورفكان في دوري الخليج العربي

الرياضية

خسر الفجيرة بهدف أمام ضيفه حتا مساء أمس الجمعة، ضمن الجولة السابعة من دوري الخليج العربي.
ورفع حتا رصيده إلى 8 نقاط واحتل المركز الثامن، وتجمد رصيد الفجيرة عند 6 نقاط، واحتل المركز الثالث عشر قبل الأخير.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين، ولم تشهد الكثير من الفرص الخطرة في شوطها الأولى، باستثناء هدف حتا في الدقيقة 26، والذي سجله البرازيلي ريكاردو فالنتي، بعدما تخلص من مدافع الفجيرة بمهارة عالية، وسدد صاروخاً لا يصد في الزاوية البعيدة لمرمى أصحاب الأرض، لينتهي الشوط بهذه النتيجة.
وحاول الفجيرة إدراك التعادل في الشوط الثاني، وظهر أكثر هجوماً وضغطاً على الضيوف، ولم يجد الوقت الكافي للاستفادة من طرد مدافع حتا، وليد سراج، في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع.
وضمن الجولة نفسها، تعادل عجمان مع ضيفه خورفكان 1-1، ورفع عجمان رصيده إلى 8 نقاط، واحتل المركز السابع، ورفع خورفكان رصيده إلى 3 نقاط، وظل في المركز الرابع عشر الأخير.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وبدأ عجمان الشوط الثاني، أكثر نشاطاً في الجانب الهجومي، واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالحه، ثم عاد وألغاها بعد العودة إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 50.
ونجح فاندر فييرا، في وضعه فريقه عجمان في المقدمة، بتسجيله هدفاً من ركلة جزاء في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع، واقتنص خورفكان هدف التعادل عن طريق لاعبه دودو في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.