لعملاء الخدمات المصرفية التقليدية والإسلامية بـ3 فئات

“أبوظبي التجاري” يُطلق بطاقة ضيف الاتحاد مع باقة من المزايا والمكافآت المجزية

الإقتصادية

أبوظبي – الوطن:
أعلن بنك أبوظبي التجاري أمس عن تعاونه مجدداً مع “ضيف الاتحاد”، برنامج الولاء الخاص بشركة “الاتحاد للطيران” والحائز على جوائز عالمية متعددة، بهدف إعادة إطلاق “بطاقة ائتمان ضيف الاتحاد”، وطرح بطاقة ضيف الاتحاد الإسلامية المغطاة الجديدة، المُصممة خصيصاً لتقديم تجربة مصرفية فريدة وتمكين حامليها من الحصول على أفضل المزايا والمكافآت المجزية من برنامج “ضيف الاتحاد”.
وستتوفر “بطاقة ضيف الاتحاد” من بنك أبوظبي التجاري لعملاء الخدمات المصرفية التقليدية والإسلامية ضمن 3 فئات مختلفة هي: بطاقات ’إنفينيت‘ و’سيغنتشر‘ والبطاقات البلاتينية.
ويمكن لحاملي بطاقات “ضيف الاتحاد” من بنك أبوظبي التجاري كسب أميالٍ من البرنامج مُقابل كل دولار أمريكي ينفقونه باستخدام البطاقة؛ بحيث يُمكن استبدال تلك الأميال لحجز تذاكر طيران على متن “الاتحاد للطيران” أو الترقية لفئةٍ أعلى ضمن البرنامج، أو الحجز في الفنادق أو شراء برامج العطلات من ضيف الاتحاد. كما يتيح متجر مكافآت الاتحاد (Reward Shop) استبدال الأميال لشراء مُنتجات وسلع تُقدمها أكثر من 3 آلاف علامة تجارية رائدة للإلكترونيات والأزياء والهدايا وغيرها كثير.
وبهذه المناسبة، قال كايزر باتلا، رئيس خدمات الصيرفة الإسلامية من بنك أبوظبي التجاري: “يعكس طرح بطاقة ضيف الاتحاد المغطاة الجديدة من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية وإعادة إطلاق بطاقة ائتمان ضيف الاتحاد مجدداً التزامنا بتزويد عملائنا الكرام بخدمات السفر الأكثر تفرداً وتميزاً في القطاع المصرفي. نحن في بنك أبوظبي التجاري نرى أن رحلات السفر لا تقتصر على الوصول لوجهةٍ ما فحسب، بل تشمل أيضاً الاستمتاع بتجارب ولحظاتٍ رائعة تدوم ذكرياتها الجميلة مدى الحياة. ونحن على ثقة أن بطاقاتنا الجديدة ستجعل هذه اللحظات والتجارب الخاصة أقرب من أي وقت مضى لحاملي بطاقاتنا”.
ويُعتبر بنك أبوظبي التجاري أول بنك في الإمارات يُتيح كسب أميالٍ فئة ضيف الاتحاد عند استخدام “بطاقة ائتمان ضيف الاتحاد”. كما وسيقدم البنك لأول مرة قسائم ترقية مجانية للعملاء بناءً على تحقيق مستوى الإنفاق المُستهدف، بالإضافة إلى ضمان أفضل معدلات كسب الأميال عن كل دولارٍ يتم إنفاقه؛ بحيث يُمكن لحاملي البطاقات بفئتيها التقليدية والإسلامية من بنك أبوظبي التجاري كسب حوالي 3 أميال من برنامج “ضيف الاتحاد”. كما سيحصل العملاء على مكافأةٍ ترحيبية تصل إلى60 ألف ميل في السنة الأولى، فضلاً عن حوالي 5 آلاف ميل إضافي شهرياً من برنامج “ضيف الاتحاد” استناداً إلى حجم إنفاقهم.
بدوره، قال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في “الاتحاد للطيران”: “يفخر برنامج “ضيف الاتحاد” بشراكته طويلة الأجل مع بنك أبوظبي التجاري، والمستمرة منذ عام 2010. وقد استطعنا في إطار هذه الشراكة المثمرة تغيير طريقة تعامل ضيوفنا مع الخدمات المصرفية، وتمكينهم من السفر لأروع الوجهات وشراء منتجاتهم المفضلة باستخدام بطاقات الائتمان. ولا شك أن إضافة البطاقات الجديدة إلى محفظة عروضنا يعكس التزامنا الراسخ بتمكين ضيوفنا الكرام من استخدام أميال برنامج “ضيف الاتحاد” وفق طريقة تُناسب أنماط حياتهم، وتتيح لهم في ذات الوقت الاستمتاع بمجموعةٍ متنوعة من مزايا برنامجنا”.
من جانبه، قال شهباز خان، مدير عام’فيزا‘ في دولة الإمارات: “نحن متحمسون جداً لتعاوننا مع بنك أبوظبي التجاري لإعادة إطلاق “بطاقة ائتمان ضيف الاتحاد” التي تحتفي بالشراكة المثمرة بين البنك وشركة “الاتحاد للطيران”. ومن أبرز مزايا هذه البطاقة المشتركة أنها تُلبي متطلبات عملاء البنك المتعددة، بالإضافة إلى اجتذاب الفئات التقليدية والإسلامية من عملاء البنك على حدٍ سواء. ويسعدنا في ’فيزا‘ أن نواصل التعاون مع شركائنا لطرح المزيد من المنتجات المجزية في السوق، حتى يتمكن حاملو هذه البطاقات حول العالم من الاستمتاع بتجارب الدفع الآمنة وعالية المرونة التي تضمن لهم راحة البال والطمأنينة أثناء سفرهم للخارج”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.