فعاليات ساحرة في عطلة “أسبوع السباق” بمنتجع سانت ريجيس السعديات

الإقتصادية

أبوظبي – الوطن:
أتمّ مطعم بودا-بار بيتش أبوظبي , بمنتجع سانت ريجيس السعديات كافة استعداداته للاحتفال خلال عطلة أسبوع السباق،عبر سلسلة من العروض الموسيقية الحيّة على هذا الشاطئ المُذهل لمياه البحر الفيروزية الساحرة.
يستعدّ الدي جيه “آش” لإلهاب الأجواء الاحتفالية في عطلة نهاية الأسبوع الكبيرة، تتقدّمه شهرته في تعريف جمهوره على عالم من الأساليب الموسيقية الجديدة جنباً إلى جنب مع التزامه بالاحتفاء بأصوات الماضي في مجموعات انتقائية شهيرة على مستوى المملكة المتحدة وفي كافة أرجاء العالم.
غالباً ما يشارك هذا الفنان المُقيم في الأندية اللندنية ذات الشهرة العالمية، خشبة المسرح مع أمثال نيكي سيانو وداني كريفيت وجازانوفا، وقد أسس لقب “Inhabit” خلال فترة إقامته في ليدز، وهو الاسم المستخدم في برنامجه الإذاعي.
ومن المؤكد بأن أداء الدي جيه “آش” يومي 28 و 29 نوفمبر بين الساعة 10 مساءً والساعة 2 صباحاً، سيجذب انتباه الجمهور بذوقه الموسيقي الواسع.
كما يشهد زخم احتفالات عطلة أسبوع السباق في بودا-بار بيتش أبوظبي عرض “دو فايولينز” ، والذي يأتي نتيجة للتعاون بين اثنين من الموسيقيين مع فناني الأنشطة الفنية متعددة الأشكال.
وسيقوم “دو فايولينز” بتقديم فقرتهم الفريدة التي تجمع بين الروك وتشكيلة من أروع إنتاجات الموسيقى الكلاسيكية والحديثة في 30 نوفمبر من الساعة 10 مساءً وحتى 2 صباحاً.
كما يفخر بودا-بار بيتش أبوظبي بتقديم مجموعة رائعة من الفنانين في أول أسبوعين من شهر نوفمبر أيضاً.
حيث ستزور كاترين فايكنج، التي تُعدّ واحدة من أفضل 20 دي جيه في روسيا، بودا-بار بيتش أبوظبي اليوم الجمعة 8 نوفمبر. وتشتهر هذه الدي جيه السيبرية المُذهلة المقيمة في أرقى أماكن الحياة الليلية الرائدة في موسكو، بتعاونها مع الديجيه فينجيروف وفيدوروف، فضلاً عن احتلالها لقائمة الأكثر تفضيلاً في حفلات المشاهير وكبار الشخصيات. لذا استعدوا لسهرة حافلة بالحيوية مع أروع النغمات الموسيقية المُثيرة من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 2 صباحاً.
سيكون الدي جيه ماركو لوكو المولود في غلاسكو، والذي شارك في صناعة الرقص لأكثر من 15 عاماً، نجم السهرة الذي سيعزف على الهواء مباشرة في بودا -بار بيتش أبوظبي يوم 14 نوفمبر.
ونظراً لكون ماركو من سكان إيبيزا الأصليين، فهو يحظى بفرصة إقامة أكثر من 100 حفل كل صيف في مجموعة متنوّعة من أروع النقاط الساخنة في الجزيرة. وهو معروف بقدراته الفنية الفريدة وطاقته الحيوية المُثيرة، حيث يستمتع بتحويل خشبة المسرح إلى فوضى مُمتعة عندما يحين الوقت.
بينما تستمتع بكوكتيلاتك ووجباتك اللذيذة المُفضّلة، مع مقعد في الصف الأمامي بإطلالة خلابة على أروع الشواطئ في أبوظبي، سيقوم الفنانان المقيمان دي جيه بامبينا وعازف الساكسافون ميلانو بإتحافك بأروع نغمات الموسيقى الحيّة على صالة التراس الفاخرة طوال الأسبوع. كما ينضمّ نيكو إلى الثنائي على الكمان كل يوم أربعاء، ليُرسّخ بذلك بودا-بار بيتش أبوظبي نفسه كموقع لتجربة فريدة من نوعها تُقدم ليالٍ حصرية فاخرة وممتعة وموسيقى رائعة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.