شرطة دبي تكرم صحفيا من جريدة “غلف تودي”

الإمارات

دبي: الوطن

كرم العميد خالد علي شهيل، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، الصحفي حمزة محمد سنجدون، من صحيفة “غلف تودي”، وذلك تقديراً لجهوده وتعاونه مع شرطة دبي، في مجال النشر الصحفي وخدمة المجتمع، والتواصل المستمر مع إدارة الإعلام الأمني خلال 8 سنوات من فترة عمله.
وقال العميد خالد شهيل، إن القيادة العامة لشرطة دبي حريصة بشكل مستمر على التعاون الكامل مع كافة القطاعات الإعلامية، لما تقوم به من دور رئيسي في إبراز جهود شرطة دبي التوعوية والأمنية والمرورية والمجتمعية، ونحن نقدر دور الصحفيين والإعلاميين ونقدم لهم الكامل طوال فترة عملهم معنا.
وتوجه العميد خالد شهيل، باسمه واسم القيادة العامة لشرطة دبي، بالشكر إلى الصحفي حمزة محمد سنجدون، من صحيفة “غلف تودي”، الذي تقدم باستقالته من عمله الصحفي عائدا إلى وطنه أوغندا، على جهوده في إبراز دور شرطة دبي ونقل رسالاتها بكل مصداقية واحتراف إلى المجتمع، متمنياً له التوفيق والنجاح في مشواره القادم، وسلمه شهادة شكر وتقدر وهدية عينية نظير جهوده المخلصة.
من جهته، تقدم الصحفي حمزة محمد، بالشكر والتقدير لشرطة دبي على هذا التكريم والتقدير، وعلى الصداقة الممتدة طوال ثماني سنوات، معربا عن سعادته بالتجربة التي أتيحت له في التعاون الصحفي مع شرطة دبي.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.