شرطة أبوظبي توعي طلبة كلية التقنية في العين بمخاطر المخدرات

الإمارات

أبوظبي: الوطن

عززت مديرية مكافحة المخدرات في قطاع الامن الجنائي بشرطة ابوظبي جهود التوعية بمخاطر المخدرات من خلال محاضرات توعوية عن اضرار آفة المخدرات وآثارها على المجتمع استهدفت طلبة كليات التقنية العليا بمنطقة العين .
وأكد العقيد طاهر غريب الظاهري، مدير مديرية مكافحة المخدرات في قطاع الأمن الجنائي أهمية التعريف بالجهود التي تنفذها شرطة أبوظبي لتشجيع أفراد المجتمع على تعزيز التعاون في الحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار، لافتاً إلى أن التوعية ركزت على التعريف بمخاطر الإدمان .
وتعرف الطلبة على ” حافلة بادر ” والتي تحتوي على المعدات والوسائل الإيضاحية، ،للتوعية بمخاطر المخدرات ضمن جهود التصدي لهذه الآفة عبر استخدام الوسائل التقنية والمبتكرة لزيادة الوعي ، حيث أن حافلة بادر مصممة من الداخل بأسلوب هندسي يتلاءم مع قاعات التدريس، ومزودة بشاشات عرض وصور وكتيبات ومطويات توعية وأدوات وعينات تظهر وسائل التهريب والترويج وطرق مكافحتها.
وركّزت المحاضرات التي قدمها كلا من النقيب عبدالله ناجي الظاهري من مديرية مكافحة المخدرات، والملازم أول طارق مبارك النعيمي من ادارة مكافحة المخدرات منطقة العين، على التوعية وتثقيف الطلبة بمخاطر آفة المخدرات والضرر الكبير الذي ينجم عنها والوسائل الكفيلة في الحد منها ومنع انتشارها.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.