الصراع يتواصل في منافسات الأولمبياد الرياضي بجامعة الإمارات

الرئيسية الرياضية

العين- الوطن
انطلقت في مساء أمس الأول منافسات الأولمبياد الرياضي الحادي عشرالذي تنظمه وحدة الأنشطة الرياضية بجامعة الإمارات بمدينة العين تحت شعار “أولمبياد التسامح ” ويستمر لمدة أربعة أيام حيث يصل إلى محطته النهائية يوم غدٍ الأربعاء الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري. وكانت الدكتورة نعيمة الدرمكي عميد الحياة الجامعية قد شهدت فعاليات اليوم الأول وأعطت شارة بدء المنافسات التي تتضمن كرة القدم والتي تجري حالياً على ملاعب المعهد الإسلامي وكرة السلة والكرة الطائرة واللياقة البدنية والتي تقام بصالة الأنشطة الرياضية بالمجمع الرياضي بالجامعة.
وعلى صعيد كرة القدم ، وضمن برنامج مباريات المجموعة الأولى خاض فريق جامعة أبوظبي مباراتين في اليوم الإفتتاحي حيث تغلب على فريق شركة خدمات برباعية نظيفة وعلى فريق جامعة الإمارات بهدف دون رد. كما فاز فريق جامعة الإمارات في مباراته الثانية على شركة خدمات بنتيحة 2/صفر ليرافق فريق جامعة أبوظبي ويتأهلان معاً إلى الدور الثاني. وشهدت المجموعة الثانية ثلاثة لقاءات حيث تغلب فريق برجيل في المواجهة الأولى على مستشفى “إن إم سي” بهدف للاشيئ قبل أن يتعادل مع النادي المصري بدون اهداف وعاد الآخير ليتغلب على مستشفى “إن إم سي” بنتيجة 5/0 ليتأهل فريقا النادي المصري ومستشفى برجيل عن هذه المجموعة إلى المرحلة التالية. وستتواصل منافسات القدم الليلة بمباراتين حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع وصيف الثانية وأول الثانية مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى وسيتواجه الفائزان في المباراة النهائية.
وأسفرت منافست كرة السلة لفرق المجموعة الأولى عن تأهل فريقي جامعة الامارات وشركة خدمات من المجموعة الأولى إلى الدور الثاني بعد فوز فريق الجامعة على مستشفى “إن إم سي” بنتيجة 40 / 17 وعلى شركة خدمات 35/23 الذي كان قد تخطى “إن إم سي” وفاز عليه بنتيجة 29/8 ليرافق فريق جامعة الامارات إلى الدور المقبل. أما على صعيد المجموعة الثانية فقد أسفرت مبارياتها عن فوز فريق النادي المصري على مستشفى برجيل بنتيجة 37/16 وتغلب فريق الجالية الفلبينية على فريق الاولمبياد الخاص بنتيجة 29/24 وعاد النادي المصري ليحقق الفوز في المباراة الثالثة على الاولمبياد الخاص بنتيجة 25/14. وستتواصل الليلة المباريات المتبقية من المجموعة الثانية بجانب مباراتي الدور نصف النهائي على أن يقام النهائي في اليوم الختامي.
وفي منافسات المجموعة الأولى للكرة الطائرة تغلب فريق جامعة الإمارات على فريق بركيلي بنتيجة 2/0 وفازت شركة خدمات على مستشفى “إن إم سي” بنفس النتيجة. كما تخطى فريق شرطة أبوظبي من المجموعة الثانية فريق برجيل بنتيجة 2/0 وتغلب أيضاً على الاولمبياد الخاص بنتيجة 2/1 ، وعاد فريق الاولمبياد الخاص ليفوز على فريق برجيل بنتيجة 2/.1
ومن جهة أخرى فازت جامعة الإمارات بالمركز الأول في منافست اللياقة البدنية بعد أن جمعت 27 نقطة تلتها مستشفى برجيل في مركز الوصيف ولها 15 نقطة ، وحل فريق شركة خدمات في المركز الثالث بمجموع 14 نقطة ثم فريق نادي جمهورية مصر العربية بالعين الذي حل في المركز الرابع وله 10 نقاط .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.