منتخبنا للكرة الشاطئية يغادر إلى الباراجواي استعدادا للمونديال

الرياضية

غادرت صباح أمس ” الاثنين ” عبر مطار دبي الدولي بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية متجهة إلى الباراجواي لإقامة معسكر خارجي استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية التي ستقام خلال الفترة من 21 نوفمبر الجاري إلى 1 ديسمبر المقبل في الأوروجواي، حيث يلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات بيلاروسيا والسنغال وروسيا.
وضمت بعثة المنتخب أعضاء الجهاز الفني والإداري و 12 لاعبا هم محمد البحري، ومحمد حمزة، ووليد المحمدي، ووليد بشر، وأحمد بشر، وهشام منتصر، وعلي كريم، وعلي المحمدي، وكمال علي، وهيثم الكعبي، وعباس علي، وأحمد الملاحي.
ويستهل منتخبنا مبارياته في المونديال بمواجهة منتخب بيلاروسيا يوم 22 نوفمبر، فيما يواجه منتخب روسيا بالجولة الثانية يوم 24 نوفمبر على أن يختتم مبارياته بمواجهة منتخب السنغال يوم 26 نوفمبر.
وأكد محمد المازمي مدرب منتخبنا أن المعنويات مرتفعة خاصة بعد الحصول على المركز الثالث في بطولة كأس القارات التي اختتمت في دبي قبل أيام، مشيرا إلى أن الطموحات كبيرة في تجاوز مرحلة المجموعات والذهاب إلى أبعد نقطة في البطولة.
وقال المازمي إن منتخب الإمارات للكرة الشاطئية يعتبر من المنتخبات القوية في قارة آسيا خاصة بعد النتائج الإيجابية والإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية آخرها وصيف آسيا، مؤكدا أن لاعبي الأبيض يمتلكون خبرات كافية للتعامل مع البطولات الكبرى.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.