اختتام دورة تأهيل مدربي الكرة للرخصة ( B )

الرياضية

اختتمت فعاليات الدورة التدريبية لنيل شهادة الدبلومة / B/ لتأهيل المدربين التي نظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي بمشاركة 20 دارسا.
وتعد هذه الدورة من دورات / A & B / التي تم تقييمها من وفد لجنة التعليم بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم وفقا للمعايير والشروط والمتطلبات الموضوعة، حيث تم إبرام اتفاقية التدريب الجديدة بين الاتحادين الإماراتي والآسيوي وفي حال تمت الموافقة على استقلالية التعليم لاتحاد الإمارات لكرة القدم سيكون تنظيم الدورات التالية / A & B / تابعا لاتحاد الكرة الإماراتي لأول مرة.
وتضمن برنامج الدورة – الذي استمر على مدى 13 يوما – مجموعة من المحاضرات النظرية والعملية تناولت دور المدرب، والفرق بين الفئات العمرية الكبيرة والفئات العمرية الصغيرة، إلى جانب تعريفهم بخصائص وطرق التدريب والمهارات الأساسية للمدربين وذلك في ملاعب التدريب بأندية الوصل وشباب أهلي دبي والنصر.
وقد قام بتقييم المدربين فنيا ميشيل سابلون المدير الفني باتحاد الكرة وعبد الله حسن مدير قسم التدريب، وستجري مراجعة جميع الاختبارات والمتطلبات الفنية للدورة ومن ثم سيتم رفع التقرير إضافة إلى نتائج اختبارات الدارسين إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاعتمادها وإصدار الشهادات التدريبية .
حاضر بالدورة عدد من المحاضرين المحليين وهم عبد الرحمن الحداد، وجمال الحساني، وخالد الحوسني، وحورية الطاهري ، ودافور ليجيسيفتش بالإضافة إلى برنارد شوم والدكتور عبد المحسن زكريا و الدكتور مراد الغرايري.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.