نادي الذيد يشيد بكفاءة سعيد الكعبي الرياضية وتوليه اتحاد الامارات للقوس والسهم

الرياضية

الذيد – الوطن
بارك مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي للدكتور سعيد مصبح الكعبي توليه رئاسة اتحاد الامارات للقوس والسهم بعد مشوار حافل ومسيرة رياضية سطر فيها بأعماله ومواقفه دعما كبيرا لكافة الرياضات لاسيما لرياضة القوس والسهم والتي عزز من أركانه .
وأشاد نادي الذيد بإنشاء اتحاد الامارات للقوس والسهم وإشهاره مؤخرا لينضم إلى رقعة الاتحادات الرياضية الفاعلة في الدولة والتي سيكون لها شأن رياضي كبير على خارطة الرياضة العالمية وهي رافعة علم الامارات بين كافة الدول الممارسة لهذه الرياضة .
وأكد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي أن أسرة النادي ترفع التهاني للدكتور سعيد مصبح الكعبي على إشهار اتحاد الامارات للقوس والسهم وترؤسه مجلس الإدارة ليكون الاتحاد أحد المنصات الواعدة للرياضة الإماراتية مباركا للكعبي هذه الثقة وتوليه رئاسة الاتحاد ليقطع به شوطا في مجالات التطوير وتنظيم المهرجانات المحلية ونشر اللعبة في كافة الأندية فضلا عن المشاركات الخارجية .
وأشار ابن هويدن إلى أن الدكتور سعيد الكعبي بدأ مبكرا في ساحة الرياضية الإماراتية من خلال التحاقه كلاعب ثم عضو مجلس إدارة بنادي الذيد وبعد ذلك رئيسا لمجلس إدارة نادي المدام الثقافي الرياضي ليصل إلى رئاسة اتحاد القوس والسهم في ظل ما قدمه ويقدم للرياضة بشكل عام ورياضة القوس والسهم والتي شهدت علي يديه نموا كبيرا ومشاركات لافته .
وأعرب ابن هويدن عن سعادته بهذه الإنجازات التي يحققها الكعبي مشددا على أهمية دوره خلال الفترة المقبلة ليكون للاتحاد موطأ قدم وتميز بين مختلف الاتحادات الرياضات ويبرز أسم الرياضة الامارات عاليا في ظل ما تلقاه من دعم واهتمام كبيرين من قبل القيادة الرشيدة وحرص من الشارع الاماراتي على المؤازرة والمتابعة متمنيا للكعبي وللاتحاد النجاح والتوفيق.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.