“المحترفين” يستعرض أهمية التسويق الرياضي والإعلام

الرياضية

انطلقت صباح أمس فعاليات محور التسويق الرياضي والإعلام ضمن برنامج شهادة رابطة المحترفين الإماراتية في نسخته الثانية، والذي تنظمه الرابطة بالتعاون مع أكاديمية اتحاد الإمارات لكرة القدم ويشارك فيه 24 مشاركا من إدارات التسويق والإعلام بالأندية المحترفة.
وتم تخصيص المرحلة الأولى لاستعراض طرق التسويق الحديثة في كرة القدم، من خلال محاضرات ألقاها ريتشارد كلارك، مدير إدارة الاتصال السابق بنادي أرسنال الإنجليزي، وتضمنت في يومها الأول مقدمة عن مجالات التسويق، والإعلام والاتصال في كرة القدم نظريًا وعمليًا من خلال عرض عدد من المشروعات وتطبيق نظريات الإعلام والاتصال عليها.
وتواصل اليوم الأول بالتعرف على أسس التسويق الرقمي، وكيفية مراقبة النشاط الرقمي، والاستفادة منه في تحقيق موارد مادية للأندية والعلامات التجارية في كرة القدم، كما تعرف المشاركون في البرنامج على أنظمة إدارة علاقات الزبائن CRM كوسيلة للحفاظ على المتابعين، ودور تحليل البيانات في فهم طبيعة المتابعين على المنصات الرقمية المختلفة.
ويندرج برنامج شهادة رابطة المحترفين الإماراتية ضمن مساعي رابطة المحترفين الإماراتية في تأهيل الكوادر العاملة في الأندية المحترفة والمؤسسات الرياضية بالدولة في مختلف المجالات التنظيمية والإدارية، وهو يأتي رغبة في تعزيز ثقافة الاحتراف الرياضي. وتحرص الرابطة بالتعاون مع أكاديمية اتحاد الكرة على توفير برنامج متخصص ومتكامل يقدمه خبراء من الدوري الإنجليزي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.