حلبة مرسى ياس تعلن عن نفاد أغلب تذاكر المدرجات لجائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019

الرياضية

أبوظبي – الوطن
أعلنت حلبة مرسى ياس عن بيع أغلب تذاكر المدرجات لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2019 في أبوظبي، ولم يتبق سوى عدد محدود فقط من تذاكر المدرجات، بالإضافة إلى القليل من تذاكر أجنحة المرسى وباقات الضيافة، لذا تحث إدارة الحلبة جميع الراغبين بحضور سباق عطلة الأسبوع المسارعة بحجز موقعهم للاستمتاع بأضخم حدث ترفيهي في منطقة الشرق الأوسط.
وقد شهدت تذاكر الحدث إقبالاً هائلاً هذا العام بعد الإعلان عن مهرجان يستمر على مدار خمسة أيام من الفعاليات الترفيهية المصاحبة للسباق أسفرعن بيع كافة تذاكر المدرجات التي حجزها مشجعو الفورمولا1 في الدولة ومختلف أنحاء العالم في وقت قياسي.
ويشهد مسار سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي أحداثاً من الإثارة والتشويق تشمل منافسات الفورمولا 2 والفورمولا 4 الإمارات، كما يقدم الحدث العالمي لضيوفه تجربة ترفيهية لا مثيل لها في المناطق المحيطة بالحلبة، مع حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق التي تحييها نخبة من كبار نجوم الموسيقا والغناء العالميين.
تستقبل جزيرة ياس هذا العام الدي جي العالمي الشهير مارشميلو الذي يحيي حفلة يوم الخميس، مع نجم الهيب هوب ترافيس سكوت الذي يحيي حفلة يوم الجمعة،وتحيي نجمة الغناء العالمية لانا ديل راي حفلة يوم السبت، فيما تختتم فرقة ذا كيلرز الحفلات مساء الأحد 1 ديسمبر.
وقد صرح الطارق العامري،الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس قائلاً: “يقدم مهرجان خمسة أيام من الفعاليات الترفيهية المصاحبة للسباق لجميع الحضور فعاليات ترفيهية نابضة بالحيوية والحماس للجميع سواءً داخل مسار الحلبة أو في في المناطق الجاورة لها، كما يشمل هذا العام ولأول مرة الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الثامن والأربعين يوم الاثنين 2 ديسمبر.
ولأول مرة في تاريخ الحلبة، يشهد هذا العام عرض مجموعة من أندر وأكثر السيارات الكلاسيكية رواجاً للبيع عبر مزاد آر إم. سوذبي، ليكون بذلك أول مزاد علني يقام بالتزامن مع جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 على الإطلاق،كما تشمل الأنشطة الترفيهية خلال هذا اليوم عربات الطعام المتنقلة والألعاب النارية وفناني الشارع وغرفة الليزر ومسابقة تحدي منطقة الصيانة وتجربة أجهزة محاكاة الفورمولا1، والعديد من غيرها.
وينطلق المهرجان المتواصل على مدار خمسة أيام مع إقامة الخميس السوبر الذي يشهد تنظيم الجولات الشهيرة إلى منطقة الصيانة، على أن تتواصل الفعاليات والأنشطة طوال عطلة الأسبوع حتى يوم الاثنين 2 ديسمبر الذي يصادف الاحتفال بالذكرى 48 باليوم الوطني الإماراتي، إذ يشهد اليوم بأكمله مجموعة من الفعاليات الترفيهية على تلة أبوظبي لمواصلة الأجواء الاحتفالية المذهلة بعد يوم الأحد الذي يشهد إقامة السباق.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.