معرض هافانا التجاري يعزز التعاون الإماراتي الكوبي

الإقتصادية

عجمان- الوطن:

أكد سعادة المهندس عبدالله المويجعي عضو مجلس إدارة اتحاد غرف الإمارات ورئيس غرفة تجارة وصناعة عجمان، على أهمية المشاركة في فعاليات معرض هافانا التجاري في نسخته ‏37 ‏واحتضانه للمنتدى الرابع للاستثمار الأجنبي في جمهورية كوبا، والتي جاءت بناءً على الدعوة الموجهة سعادة أورلاندو هيرنانديز رئيس غرفة تجارة كوبا وكذلك رسالة وزارة التجارة الخارجية والتعاون الدولي.
تضمن المعرض جلسات مختلفة ولقاءات ثنائية بين الوفد الإماراتي ورجال الأعمال في كوبا وعدد من ممثلي الشركة الكوبية، بالإضافة إلى عرض الفرص الاستثمارية في دولة الإمارات وكذلك مدى إمكانية التعاون بين الجانبين.
أما فيما يتعلق بالفرص الاستثمارية ‏في كوبا وخلال المنتدى الرابع للاستثمار فقد استعرض وزير الاقتصاد والصناعة في كوبا، العديد من المشاريع المختلفة والتي يزيد عددها عن 400 مشروع في قطاعات التكنولوجيا والاتصالات و الذكاء الاصطناعي والمشاريع السياحية، ‏بالإضافة إلى الفنادق وملاعب الجولف والمشاريع السياحية والزراعية ومشاريع التوسع في الثروة السمكية وكذلك مشاريع البنية التحتية المختلفة و الخدمات الصحية والمستشفيات.
كذلك قام الوفد بزيارة جناح الدولة والذي أسهمت فيه سفارة الدولة في كوبا وغرفة تجارة وصناعة دبي وتم الاطلاع على آخر الاستعدادات لمعرض اكسبو 2020 ومشاركة جمهورية كوبا في إكسبو.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.