غرفة الشارقة تنظم ملتقى عالمياً احتفاءً باليوم العالمي للجودة

الإقتصادية

الشارقة-الوطن:

نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أمس الاثنين، بالتعاون مع الجمعية الأمريكية للجودة، الملتقى العالمي للجودة تحت شعار “الريادة في الجودة والتميز المؤسسي”، ويأتي تنظيم الملتقى في إطار احتفال الغرفة باليوم العالمي للجودة الذي يحتفي به العالم في نوفمبر من كل عام، بهدف نشر ثقافة التميز وتشجيع موظفيها ومتعامليها على أهمية الجودة وارتباطها المباشر مع الأداء المؤسسي.
وتضمن الملتقى تنظيم عدد من ورش العمل المتخصصة، وتقديم عروضا تعريفية عن الجودة والاعتماد في الرعاية الصحية، ومفاهيمها وأدواتها، فضلا عن تنظيم ورشة عمل قدمتها قبس الشاعر مؤسس شركة ريفورما للاستشارات في الإمارات العربية المتحدة، حول التفكير التصميمي للابتكار واستكشاف أساليب القيادة باستخدام منهجية الليغو في إدارة الجودة، والتي تساعد على التفكير الإبداعي وتحويله من منهج عادي إلى عصف ذهني مبتكر.
وأكد عبد العزيز محمد شطاف مساعد مدير عام الغرفة لقطاع خدمات الأعضاء، مدير مركز الشارقة لتنمية الصادرات، أن تنظيم هذا الحدث يأتي تأكيدا من الغرفة على أهمية العمل المؤسسي وجودة الأداء، ورفع كفاءة الخدمات التي تقدمها إلى متعامليها، والإسهام في نشر ثقافة الجودة وتكريسها بين مجتمع الأعمال.
وأضاف قائلا: “لقد أصبح تحقيق المؤسسات لأعلى مستوى ممكن من الجودة والإتقان والتميز، أمرا ومطلبا ملحا وضروريا للغاية، ولا يمكن تغافله أو عدم الاهتمام به، ولا سيما أننا أصبحنا نعيش في عصر التطور والتغيير المتسارع، عصر لا يعترف إلا بالمتميزين الأكفاء سواء كانوا أفرادا أو مؤسسات، ولا سيما في ظل التنافسية الدولية في تحقيق الريادة والصدارة في التميز والجودة في ميادين الحياة والعمل المختلفة”، لافتا إلى أن الغرفة تسعى وبالتعاون مع الجهات المشاركة في الملتقى إلى اغتنام هذا الحدث، في ظل وجود نخبة من المختصين في قطاع الجودة والتميز المؤسسي، لنقل الخبرات والتجارب الثرية إلى المشاركين بأعمال الملتقى من المعنيين بالقطاع ذاته على وجه الخصوص، والعمل على تعميمها إلى مختلف قطاعات العمل، والمجتمع بشكل عام.


تعليقات الموقع

  • عوض الكريم محمد احمد عوض الكريم
    رد

    يسرني ويشرفني أن يتم تكريمي فى الملتقي العالمي للجودة وفوزي بجائزة الجودة (فئة الإدارة العليا) من الجمعية الأمريكية للجودة. الإسم: عوض الكريم محمد احمد عوض الكريم- رئيس التدقيق الداخلي بمجموعة هائل سعيد انعم- دبي

  • نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.