عرض مميز من حديقة دريم لاند المائية احتفالاً باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات

الإقتصادية

دبي – الوطن:

تحتفل حديقة دريم لاند المائية باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بطريقة متميزة مع عرض يستمر لمدة 48 يوماً احتفالاً بمرور 48 عاماً على الاتحاد.
يقدم عرض “It’s all 48” لزوار الحديقة فرصة لا مثيل لها للاستفادة من سعر 48 درهماً على تذاكر الدخول لشخص واحد، لأول 48 دقيقة أو لأول 48 زائر كل يوم، وبعدها سيستفيد الزوار من خصم 48 % على سعر تذكرة الدخول العام. يستمر هذا العرض الرائع لمدة 48 يوماً، في الفترة من 14 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر 2019.
تقع حديقة دريم لاند المائية في إمارة أم القيوين، وهي واحدة من أكبر حدائق الألعاب المائية في المنطقة، تبلغ مساحتها الاجمالية 250,000 متر مربع. ويمكن الوصول إليها بكل سهولة عبر شارع الاتحاد E11، أو شارع الشيخ محمد بن زايد باستخدام المخرج 103 في الاتجاه إلى إمارة رأس الخيمة.
تعتبر حديقة دريم لاند المائية واحة خضراء مصممة بعناية تضم أكثر من 30 لعبة مائية، ومنزلقات ممتعة والكارتينج وغيرها الكثير، يمكن أن تستقبل الحديقة 7000 زائر في اليوم بفضل مساحتها الكبيرة وهي المكان المثالي للترفيه الآمن.
يمكن للزوار التمتع بأكثر من 1,250,000 لتر من المياه في بركة الأمواج والتي تعتبر واحدة من أكبر المناطق في الحديقة. بالإضافة إلى خوض تجربة غطس فريدة من نوعها في مياه يصل عمقها إلى 2 متر بعد الانزلاق في نفق مائي يبلغ طوله 40 متراً!
أما بالنسبة للزوار الراغبين بالتخييم والتمتع بالأجواء الاستثنائية، في “المخيم المائي” الوحيد من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستكون الفرصة متاحة لمحبي التخييم ليعيشوا تجربة استثنائية مفعمة بالمرح على مدى يومين كاملين، في الخيم أو الكابانا.
يمكن للزوار الاختيار بين قضاء الليلة في الأكواخ الخشبية (الكابانا) المريحة والمكيفة أو في الخيام المزودة بكل ما قد يحتاجه الضيوف من معدات التخييم، مثل فرش النوم والأغطية، الوسائد، أكياس النوم، المشواة والمبرد وغيرها من المستلزمات ليقضوا ليلة ممتعة ومريحة. تتضمن الباقة عشاء باربكيو ( يمكنك الشواء بأسلوبك وعلى طريقتك) في اليوم الأول، وطعام الفطور والغداء في اليوم التالي.
بشكل عام ، تعتبر حديقة دريم لاند المائية ملاذًا رائعًا للعائلات والأصدقاء خلال العيد وطوال أيام السنة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.