“كهرباء دبي” تحصد 7 جوائز من “جولدن بريدج 2019” الأمريكية

الإقتصادية

تسلمت هيئة كهرباء ومياه دبي سبع جوائز من “جولدن بريدج للأعمال والابتكار 2019” في دورتها الحادية عشرة، والتي أقيمت مؤخراً في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية. وقد فازت الهيئة بثلاث جوائز ذهبية وجائزتين فضيتين وجائزتين برونزيتين.
وحصدت الهيئة الجائزة الذهبية عن تطبيق المكتب الذكي ضمن فئة أفضل موقع إلكتروني وتطبيق ذكي لهذا العام والجائزة الذهبية عن المنصة السحابية “سحاب” ضمن فئة تكنولوجيا المعلومات السحابية والجائزة الذهبية عن مشروع مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية ضمن فئة الطاقة الشمسية كما نالت الجائزة الفضية عن محطة الشبكة الذكية ضمن فئة كفاءة الطاقة والجائزة الفضية عن خدمة الاستجابة الذكية ضمن فئة خدمات المستهلكين والشركات الناشئة إضافة إلى حصولها على الجائزة البرونزية عن خدمة الموظف الافتراضي “رمّاس” ضمن فئة الذكاء الاصطناعي والجائزة البرونزية عن تطبيق التحول الرقمي الجغرافي ضمن فئة برامج تكنولوجيا المعلومات.
وأكد سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أن الفوز بهذه الجوائز يعد تقديراً عالمياً جديداً لجهود الهيئة في تطوير منظومة العمل وفق أعلى المعايير وأفضل الممارسات العالمية وتبني أحدث التقنيات في مجالات عملها. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.