” أديبك ” يجمع كبرى شركات النفط والغاز العالمية

الإقتصادية

يشهد معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول ” أديبك ” الحدث العالمي السنوي البارز في قطاع النفط والغاز الذي يقام تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” حضورا واسعا من كبار صانعي القرار والخبراء ونموا كبيرا في أعداد شركات النفط والغاز العالمية .
ويعد ” أديبك ” واحدا من أكبر المعارض على مستوى العالم، فضلا عن كونه الملتقى الأكثر تأثيرا بالنسبة للمختصين حيث يأتي هذا الاهتمام المتزايد ليسهم في ترسيخ مكانة ” أديبك ” باعتباره المنصة الأهم والأكثر تأثيرا في قطاع النفط والغاز في العالم وملتقى عالميا يجمع المتخصصين في صناعة النفط والغاز حول العالم تحت مظلة واحدة.
وتستعرض كبرى الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية خلال مشاركتها في المعرض والموتمر أحدث مشاريعها ومنتجاتها وخدماتها على مساحة إجمالية تبلغ 160 ألف متر مربع تضم 29 جناحا وطنيا بالإضافة إلى مساحة مخصصة للصناعات البحرية والملاحية يقام عليها معرض متخصص فريد من نوعه على الواجهة البحرية يعرض سفنا ومراكب ومنصة نفطية.
وتسهم الفعالية في دعم الجهود المتواصلة التي تبذلها “شركة أبوظبي الوطنية للمعارض” لاستعراض خبراتها في مجال سياحة الأعمال، فضلا عن تسليط الضوء على إمكاناتها ونجاحاتها في استقطاب واستضافة أهم المعارض والمؤتمرات الرائدة على مستوى العالم.
كما يعزز المعرض قدرات الشركة على استضافة الفعاليات الكبرى بالاستفادة من المساحات الداخلية والخارجية والبحرية على حد سواء.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.