خلال استقباله سفير الدولة

رئيس جزر القمر يثمن دعم الإمارات للتنمية في بلاده

الإمارات الرئيسية

استقبل فخامة عثمان غزالي رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة سعادة سعيد محمد سعيد مرشد المقبالي سفير الدولة لدى جمهورية جزر القمر المتحدة.
وثمن فخامته – خلال اللقاء – الدعم الكبير الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة إلى بلاده لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية فيها، عبر إطلاق العديد من المشاريع التنموية الهامة التي تخدم المجتمع المحلي في قطاعات الإسكان والطاقة الكهربائية والمياه والرعاية الصحية والتعليم برعاية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وصندوق أبوظبي للتنمية ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
وحمل فخامة الرئيس غزالي سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، متمنيا المزيد من التقدم للعلاقات التي تربط بين البلدين لما فيه خدمة المصالح المشتركة للشعبين.
من جانبه نقل سعادة السفير المقبالي إلى الرئيس غزالي تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياتهم للشعب القمري كل التقدم والازدهار.. وعبر عن شكره وتقديره لفخامته ولحكومة جزر القمر على ما حظي به من تعاون ودعم حتى اليوم في أداء مهامه.. مشيدا بالعلاقات التاريخية المتينة التي تربط دولة الإمارات بجرز القمر في المجالات كافة.
تجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات تنفذ عددا من المشاريع التنموية في جزر القمر حيث تم الانتهاء من البعض منها، وسيتم إطلاق البعض الآخر خلال الفترة المقبلة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.