مهرجان الشاي والقهوة يمنح “لحظات أبوظبي” نكهة خاصة

الإمارات

أبوظبي – الوطن:
على ضفاف مرسى البطين، تستضيف المبادرة المجتمعية الرائدة “لحظات أبوظبي” مهرجان الشاي والقهوة، والذي تستمر فعاليته خلال الفترة من 14 ولغاية 16 نوفمبر 2019، من الساعة 4 مساءً حتى منتصف الليل.
ويحتفي مهرجان الشاي والقهوة بالإرث العريق للشاي والقهوة، حيث تعد هذه المشروبات جزءاً لا يتجزأ من الثقافة الشعبية لمختلف شعوب العالم، حيث ستشهد الفعّالية تقديم مجموعة متنوّعة من المشروبات الساخنة، إضافة إلى تذوّق أفضل أنواع القهوة والشاي من حول العالم.
وسيحتضن المهرجان ورش عمل تفاعلية وجلسات تدريبية مصممة خصيصاً لعشّاق الشاي والقهوة، كما يمكن للزوّار تعلم فن الرسم على القهوة، وتعلّم عادات الشعوب الخاصة بتناول الشاي والقهوة، والتعرف على تاريخ هذه المشروبات، وغيرها من الأنشطة.
وسيوفر مهرجان الشاي والقهوة منصة لمختصي تحضير القهوة المبتدئين لاستعراض مهاراتهم، وذلك خلال مسابقة خاصة ستشهد منافسة بين المشاركين لفرصة الفوز بالعديد من الجوائز المتنوّعة. كما ستتاح الفرصة للزوّار لرؤية قطع فنية مذهلة مصنوعة من أكواب القهوة، وزيارة الأكشاك لتخصيص مشترياتهم، وغيرها الكثير.
أكد القائمون على “لحظات أبوظبي” على أن الدخول مجاني لكافة الفعاليات المندرجة ضمن لحظات أبوظبي.
وتأتي مبادرة “لحظات أبوظبي”، التي تنفذها دائرة تنمية المجتمع ضمن إطار برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية “غداً 21″، وتهدف إلى تعزيز الترابط الأسري بين سكّان أبوظبي، ومد جسور التواصل بين أفراد المجتمع بشكل عام، وذلك من خلال عدد من الفعّاليات والأنشطة المجتمعية التي تضفي أجواءً عائلية تجسّد الاندماج المجتمعي بين كافة شرائح المجتمع في خمس مناطق رئيسية في العاصمة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.