“طرق دبي” تطرح الرمز “U” من اللوحات المميّزة للمركبات نوفمبر الجاري

الإمارات

تعتزم هيئة الطرق والمواصلات في دبي للمرة الأولى إطلاق الرمز “U” للوحات المركبات التي تحمل أرقاماً مميزة ثلاثية ورباعية وخماسية وذلك عبر بيعها من خلال الموقع الإلكتروني “rta.ae” ومراكز إسعاد المتعاملين ومزودي الخدمة. يبدأ طرح هذه الأرقام المميّزة صباح يوم الأحد 17 نوفمبر الجاري.
وأوضح جمال السادة مدير إدارة ترخيص المركبات بمؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات أن المؤسسة تحرص بشكل مستمر على طرح فئات جديدة تأتي بناء على الترتيب الأبجدي وتتماشى أيضاً ومتطلبات الجمهور لذلك فقد تقرر طرح الفئة الجديدة “U” في 17 نوفمبر الجاري بأرقام لوحات مميزة وإتاحة فرصة شرائها لراغبي اقتناء لوحات المركبات مباشرة من القنوات المذكورة.
وأضاف السادة يتم شراء أرقام لوحات الفئة “U” بطريقة مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني “rta.ae” ومراكز إسعاد المتعاملين ومزودي الخدمة في عموم إمارة دبي مثل تسجيل اينوك تمام كويك شامل إلى جانب وكالات السيارات التي لديها خدمة تسجيل المركبات مشيراً إلى أنه تم تخصيص فريق عمل من مركز الاتصال التابع للهيئة وتزويده بالمعلومات المتعلقة ببيع هذه الأرقام لتقديم الإجابة عن أسئلة واستفسارات الجمهور من مختلف فئات المجتمع وذلك من خلال الاتصال بالرقم المجاني لمركز الاتصال. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.