“طرق دبي” تُحوّل خدمات مركز الحجز والتوزيع للنظام الإلكتروني في شركة “هلا”

الإمارات

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي عن تحويل خدمات مركز الحجز والتوزيع بكاملها إلى “هلا” “مشروع مشترك بين هيئة الطرق والمواصلات وشركة كريم” اعتباراً من 7 ديسمبر المقبل .
وتمثل النقلة تحوّلاً من النظام التفاعلي الصوتي لحجز مركبات الأجرة في دبي إلى نظام هلا للحجز الالكتروني باستخدام تطبيق كريم وذلك في ظل تحسن مستوى الجودة والاقبال على خدمة هلا للحجز الإلكتروني منذ اطلاقها في سبتمبر 2019.
وقال أحمد بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في الهيئة : هذا التحوّل يعدّ بمثابة تطوّر محوري بنقل عمليات حجز مركبات الأجرة في دبي من مركز الاتصال الى “هلا” ويشكّل جزءاً من التوجه الاستراتيجي للهيئة لدعم مبادرة “المدينة الذكية” التي أطلقتها حكومتنا الرشيدة ويأتي في أعقاب تحقق معلم بارز باكتمال مليون عملية حجز في غضون أيام من الإطلاق الرسمي لخدمة “هلا” في 29 أغسطس 2019.
وأضاف: “سيكتمل التحوّل الكامل لخدمات الحجز والتوزيع إلى منصة كريم في 7 ديسمبرالمقبل وتم اتخاذ عدة إجراءات لضمان الانتقال السلس للمتعاملين الذين اعتادوا الاتصال بالرقم (04-2080808) لحجز مركبات الأجرة وتسهم هذه الخطوة في تحقيق هدف الهيئة المتمثل بتطوير قطاع مركبات الأجرة في دبي وجعل الوصول اليها ميسوراً بشكل أكبر من خلال النظام الالكتروني للحجز وفي نفس الوقت يعزز التكامل بين وسائط المواصلات العامة”.
وقال: من بين المزايا الإضافية التي سيستمتع بها المتعاملون في ظل هذا الأسلوب المبتكر لحجز مركبات الأجرة تمكينهم من إبداء أية تساؤلات أو شكاوى مباشرة من خلال غرفة الحوار في تطبيق “كريم” فيما يظل التعامل في الأمور المتعلقة بالسلامة والمفقودات والمعثورات من اختصاص مركز الاتصال في الهيئة كما سيكون بإمكان المتعاملين حجز مركبات الأجرة من كافة أنحاء دبي وتوقع وصولها في بشكل أسرع.
من جهتها قالت كليمنس دوتيرتر الرئيس التنفيذي لشركة “هلا” : تتمثل مهمتنا في السعي لتقديم أفضل تجربة للمتعاملين عند حجز المركبات وهذه النقلة تهدف لضمان استدامة كفاءة تجربة المستخدمين وتمكينهم من الوصول الى أقرب مركبة أجرة بلمسة زر وسيحصل متعاملو “هلا” على تأكيد للحجز في أقل من 10 ثوان فيما يبلغ المعدل الزمني للحصول على مركبة الأجرة 3.5 دقيقة ويتيح التحوّل للمتعاملين الاستفادة من تجربة حاصلة على تصنيف جودة بمعدل 4.8-5 نجوم وتوفر “هلا” لمتعامليها أسلوبا أذكى في التنقل عبر المدينة من خلال معرفة التعرفة مقدماً وتفاصيل السائق وتتبع المسار والدفع إما نقداً أو ببطاقة الائتمان. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.