شرطة الشارقة تستضيف جلسة عصف ذهني لتقييم مراكز الشرطة بمختلف القيادات

الإمارات

الشارقة: الوطن

في اطار تحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية، استضافت القيادة العامة لشرطة الشارقة بقاعة العميد حميد سيف بمقر القيادة، جلسة للعصف الذهني حول تقييم مراكز الشرطة بالقيادة والقيادات الأخرى بالدولة، وذلك بحضور العقيد يوسف بن حرمول نائب مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والعقيد علي الجلاف رئيس مركز الحمرية الشامل، والعقيد أحمد الزعابي رئيس مركز شرط الصجعة الشامل، والمقدم طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة الشارقة، ورؤساء مراكز الشرطة الشاملة بشرطة الشارقة، ورؤساء مراكز الشرطة بالقيادات الأخرى بالدولة.
ادار الجلسة النقيب حمد الهطالي رئيس قسم إدارة الأداء المؤسسي بإدارة الاستراتيجية والمستقبل بوزارة الداخلية، حيث هدفت الجلسة إلى تحديد أهم معايير تقييم المراكز، وتوضيح أهمية إدارة الأداء فيها، ثم تطرق للحديث بصورة عامة عن المؤشرات المعتمدة للعمل بها حالياً في مراكز الشرطة، كما تمت مناقشة قائمة المؤشرات المسقطة على القيادات الشرطية ومدى اعتماد معايير تقييم مراكز الشرطة، إلى جانب طرح التحديات التي تواجه آلية التقييم.
ثم قدم عدد من رؤساء المراكز و الحضور مقترحاتهم وأرائهم القيمة التي أثرت الحوار، وصبت في خانة تعزيز الأمن والأمان لأفراد المجتمع.
وخلصت نتائج الجلسة إلى وضع آلية لعملية تقييم مراكز الشرطة، وذلك من خلال التنسيق الكامل بين قيادات الشرطة بوزارة الداخلية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.