“أمنية” تُحقّق أمنيات 506 أطفال في اليمن

الإمارات

أبوظبي: الوطن

أعلنت مؤسسة “تحقيق أمنية” الإماراتية عن نجاحها في تحقيق أمنيات 506 من الأطفال المُصابين بأمراض مستعصية في الجمهورية اليمنية منذ عام 2016.
وتفصيلاً قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: “نفتخر بارتفاع نسبة تحقيق الأمنيات إلى 99,5% منذ عام 2016 والذي قمنا خلاله بتحقيق 6 أمنيات فقط للأطفال المُصابين بمرض السرطان مُقارنة بتحقيقنا 165 أمنية خلال عام 2019”.
مضيفاً: “ووصل عدد الأمنيات التي تمّ تحقيقها في عام 2017 إلى 186 أمنية، في حين شهد عام 2018 تحقيق 149 أمنية، ليكون مجموع الأمنيات التي تمّ تحقيقها في جمهورية اليمن 506 أمنيات منذ عام 2016 وحتى نهاية شهر أكتوبر 2019”.
وأوضح الزبيدي: “تنوّعت أمنيات الأطفال ما بين الحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية، الهواتف الذكية، الألعاب المنزلية والشخصية، السيارات الكهربائية إضافة إلى تركيب جهاز الطاقة الشمسية في بيت إحدى المرضى المُصابة بالسرطان والتي كانت تُعاني من أعراض علاج المرض الصعبة جنباً إلى جنب مع الظروف الحياتية القاسية بسبب انقطاع التيار الكهربائي شبه الدائم”.
وتوجّه الزبيدي بالشكر والتقدير إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على دعمها الكامل للمؤسسة في اليمن وتمكينها فريق عمل المؤسسة من تحقيق أمنيات الأطفال المرضى هناك.
واختتم الزبيدي قائلاً: “أود الإشارة هنا إلى أن ما قامت به مؤسسة “تحقيق أمنية” على أرض الجمهورية اليمنية إنما هو ترجمة للتوجيهات السامية النبيلة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة “رعاه الله” ودعمهم لبرامج تحقيق الأمن والسعادة لشعب اليمن الشقيق في محنته”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.