أحمد بن محمد يحضر حفل جائزة راشد للتفوق العلمي 2019

الإمارات

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” .. حضر سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، أمس ، حفل “جائزة راشد للتفوق العلمي” في دورتها الحادية والثلاثين، والذي نظمته ندوة الثقافة والعلوم في مقرها بدبي لتكريم كوكبة جديدة من حملة شهادة الدكتوراة في مختلف التخصصات.
وبدأ الحفل بالسلام الوطني، تلاه عرض فيلم قصير عن جائزة راشد للتفوق العلمي، وشخصية العام العلمية والتي نالتها الشركة الوطنية “ستراتا للتصنيع” المتخصصة في تصنيع أجزاء هياكل الطائرات.
ثم قام سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه سعادة بلال البدور رئيس مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم في دبي، والدكتور حماد بن حماد عضو مجلس إدارة الندوة ورئيس لجنة المسابقات والجوائز، بتكريم حملة درجة الدكتوراه والذي بلغ عددهم 142 مكرماً، وشخصية العام العلمية شركة “ستراتا للتصنيع”.
وفي ختام الحفل التقطت لسموه صورة جماعية مع المكرمين، وأعضاء مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم وجائزة راشد للتفوق العلمي.
وتعد جائزة راشد للتفوق العلمي التي أطلقت في عام 1988 من أهم الجوائز التقديرية للحاصلين على الدرجات العلمية العليا من أبناء وبنات الدولة، واستحدثت ندوة الثقافة والفنون في دبي العام 2015 جائزة لتكريم “شخصية العام العلمية” للاهتمام بالعلوم وتشجيعاً للبحث العلمي إلى جانب الثقافة، وهي تمنح لشخصيات إماراتية أو مؤسسة وطنية ساهمة خلال سنوات في مجالات العلوم المختلفة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.