بعثة منتخبنا تصل هانوي استعدادا للقاء فيتنام بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم.

الرئيسية الرياضية

يؤدي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم مرانه الأساسي على استاد ماي دينه في العاصمة “هانوي” استعداداً لمواجهة منتخب فيتنام غداً الخميس ضمن الجولة الرابعة للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 لكرة القدم لحساب المجموعة السابعة .
وكانت بعثة منتخبنا قد وصلت إلى هانوي فجر أمس الأول الثلاثاء قادمة من بانكوك بعد أن اختتم منتخبنا معسكره القصير الذي استمر لأربعة أيام خاض خلاله مجموعة من الحصص التدريبية تحت قيادة الهولندي فان مارفيك وجهازه المعاون بمشاركة 24 لاعباً.
من جهه أخرى يُعقد اليوم في مقر الاتحاد الفيتنامي لكرة القدم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور مراقب المباراة، وطاقم الحكام الياباني وممثلي المنتخبين، حيث سيتم اعتماد ألوان قمصان المنتخبين ومناقشة بعض الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.
ويعقب الاجتماع الفني المؤتمر الصحفي الرسمي بحضور مدرب ولاعب من كل منتخب للحديث عن المواجهة المرتقبة التي ستنطلق الساعة الثامنة مساء بتوقيت هانوي ( الخامسة عصراً بتوقيت الإمارات ) .
واعتبر اسماعيل راشد مدير منتخبنا الوطني أن التركيز والقتال بقوة طوال زمن المباراة هما أهم الأسلحة التي يجب أن يستخدمها المنتخب في مباراته أمام فيتنام غداً ضمن الجولة الرابعة للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، مشدداً على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تعيد الأبيض إلى قلب المنافسة من جديد.
وأوضح مدير منتخبنا الوطني أن المواجهة التي تنتظر الأبيض بالعاصمة هانوي، تعتبر واحدة من أهم المحطات في مشوار التصفيات الحالية، بعد أن تسببت الخسارة أمام تايلاند في المباراة السابقة في تراجع المنتخب إلى المركز الثالث لترتيب المجموعة، معرباً عن أمله في العودة بالنقاط الثلاث والتقدم مجدداً إلى المنافسة على صدارة المجموعة.
وجدد اسماعيل راشد ثقته في جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني، مبيناً أن المدير الفني مارفيك حرص على متابعة كل العناصر خلال مشاركاتها مع الأندية في دوري الخليج العربي، وأعلن قائمته النهائية استناداً على معايير دقيقة، ووفقاً لجاهزية كل لاعب وحاجة المنتخب لجهوده.
وتمنى اسماعيل راشد التوفيق لكل من يقع عليه الاختيار في التشكيلة الأساسية للمباراة، منوهاً إلى أن الجهاز الفني يدرك صعوبة هذه المواجهة المصيرية، وأهمية تحقيق الفوز فيها، مضيفاً أن المدرب وجهازه المعاون يعملون بجد واجتهاد لوضع الاستراتيجية التي تمكن الأبيض من إنجاز الهدف المطلوب.
وعلى صعيد آخر أجرى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم مقابلة مع أحمد خليل نجم منتخبنا الوطني ونادي شباب الأهلي دبي تحدث فيها عن مسيرة الأبيض في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.
وقال خليل : لعبنا فقط ثلاث مباريات، كان من الممكن أن نكون في الصدارة ولكن الخسارة أمام تايلاند منحتنا درساً جيداً يجب أن نتعلم منه .. علينا أن نبذل جهداً مضاعفاً لكي نكسب في اللقاءات المقبلة ونحقق الخطوة الأولى ببلوغ الدور النهائي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.