بمشاركة 23 جهة حكومية وخاصة

جامعة أبوظبي تنظم اليوم الدورة التاسعة للمعرض السنوي للتوظيف

الإمارات

أبوظبي – الوطن:

تنطلق اليوم في جامعة أبوظبي فعاليات معرض التوظيف السنوي التاسع بمشاركة 23 مؤسسة تتنوع بين جهات حكومية وخاصة تعرض فرصاً للتدريب والتوظيف للطلبة والخريجين.
ويستعرض معرض التوظيف والذي ينظمه قسم التوظيف وعلاقات الخريجين بالجامعة فرص خاصة بطلبة وخريجي كلية إدارة الأعمال وكلية الآداب والعلوم وكلية القانون وكلية الهندسة وكلية العلوم الصحي، ويعتبر هذا المعرض السنوي أول معرض توظيف متخصص يستهدف فقط طلبة وخريجي تخصصات هذه الكليات ليتعرفوا على الشركات المشاركة والتواصل مباشرة مع ممثلي كبرى المؤسسات في مختلف القطاعات للحصول على المشورة المهنية والعملية حول الالتحاق بركب العمل في هذه القطاعات.
وتضم جامعة أبوظبي أكثر من 7,500 طالبة وطالبة وأكثر من 15,000 خريجاً وخريجة يتوزعون على مختلف التخصصات في كليات الجامعة، ومن المتوقع حضور عدد كبير من طلبة وخريجات الجامعة لفعاليات المعرض.
وأكد الدكتور وقار أحمد مدير جامعة أبوظبي على أهمية هذا المعرض الذي يعزز من جهود التوطين ويفتح آفاق التوطين أمام الكوادر الوطنية المتخصصة وكذلك خريجي وخريجات الجامعة في مختلف التخصصات. مشيراً إلى أن المعرض بلا شك سيسهم في زيادة فرص التوظيف لطلبة وخريجي جامعة أبوظبي وإظهار مهاراتهم في القيادة والتواصل الفعال والتفكير المنطقي ويتيح لهم التواصل المباشر مع 23 جهة عمل مشاركة ليتسنى لهذه الشركات الاختيار وفق ما يناسب شواغرها.
ومن جانبها قالت كيلي بلاك بيرك مدير أول التوظيف وعلاقات الخريجين “يسلط معرض التوظيف في دورته التاسعة الضوء على جهود الجامعة في دعم طلبتها وخريجيها في إيجاد عمل، وتتميز جامعة أبوظبي بحرص هيئة التدريس فيها على إجراء البحوث ودراسات السوق بهدف التحديث المستمر للبرامج الأكاديمية بما يناسب متطلبات سوق العمل الحالية والمستقبلية، لذلك فإن هذا المعرض يمثل فرصة مثالية ليظهر الطلبة والخريجين مهاراتهم وليتعلموا كيفية تقديم أنفسهم بطريقة مهنية”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.