رودريجو نجم ريال مدريد : من الصعب على أي لاعب تعويض غياب كريستيانو رونالدو

الرياضية

بعد أيام قليلة من تسجيل اللاعب البرازيلي الموهوب رودريجو جوس – البالغ من العمر 18 عاماً – لثلاثية رائعة مع فريقه ريال مدريد في شباك الفريق التركي جالطة سراي بدوري أبطال أوروبا، وهو أصغر برازيلي يحقق هذا الإنجاز، تم استدعاؤه للمرة الأولى للمشاركة مع المنتخب البرازيلي في المباراتين الوديتين أمام الأرجنتين بالمملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية في أبوظبي.
وعلى هامش مشاركته في تدريبات منتخب بلاده على استاد آل نهيان أمس أدلى ببعض التصريحات قال فيها: بعد الأهداف الثلاثة لم أشعر بأي غرور، بل بالعكس شعرت بالمسؤولية كي أحافظ على مستواي، ومن اجل ذلك أتدرب كل يوم لأكون مستعداً داخل الملعب، وأتوقع ان تكون المنافسة قوية جدا مع زملائي لانتزاع ثقة المدرب من أجل التواجد في التشكيلة الرئيسية للمنتخب.
وأضاف : أدرك أنني ما زلت في بداية المشوار، وأنا كلاعب محترف لابد أن أحسن التعامل مع كل هذه المعطيات، وأن أكبح جموح مشاعري، ومن حسن حظي أن والدي يساعدني كثيرا في ذلك، ولن أفقد أهدافي الرئيسية بالتحسن والاجتهاد وإكتساب الخبرات اللازمة لأي لاعب مجتهد يريد أن يصل إلى مرحلة النجومية دون أن تحرقه الأضواء.
وفي رده عن توقعات الجماهير من محبي ريال مدريد بأنه يملك القدرة على ملئ الفراغ الذي تركه النجم العالمي كريستيانو رونالدو بعد تحوله إلى اليوفي، قال رودريجو: من الصعب على أي لاعب أن يعوض نجم كبير بحجم كريستيانو رونالدو، كنت أتمنى أن ألعب بجواره، لكنني لا أريد أن أتحمل هذا الضغط، أريد أن أكون لاعباً متميزاً في ريال مدريد ومنتخب البرازيل يوماً ما، لكنني ما زلت أتطور، وأعلم أنني بحاجة للمزيد من العمل والجهد.
وأضاف النجم الصاعد: أشعر اليوم بسعادة غامرة، فحلم كل برازيلي أن يرتدي قميص منتخبه، وها أنا الآن أشارك مع هؤلاء النجوم الذين أشاهدهم منذ طفولتي، إنني سعيد بالفعل.
ومن المتوقع أن يتوافد الآلاف من مشجعي كرة القدم إلى العاصمة أبوظبي الأسبوع المقبل لمشاهدة البرازيل في مواجهتها مع منتخب كوريا الجنوبية بقيادة سون هيونج مين نجم توتنهام الإنجليزي يوم 19 نوفمبر على استاد محمد بن زايد، في حين يمثل المنتخب الأكثر شهرة في العالم ” البرازيل” تشكيلة قوية تضم نخبة من النجوم أبرزهم جابرييل خيسوس، وفيليبي كوتينهو، وروبرتو فيرمينو، وتياجو سيلفا، وأليسون بيكر.
وتتوفر التذاكر لراغبي حضور المباراة ومتابعتها من الملعب من خلال الموقع الإلكتروني: www.ticketmaster.ae.. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.