الجروان يحصل على وسام أكاديمية العلوم بالبرتغال

الإمارات

قلد الدكتور كارلوس سليما رئيس أكاديمية العلوم في مدينة لشبونة البرتغالية أحمد بن محمد لجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام “وسام الضيف الفخري للأكاديمية ” تقديراً لجهوده في ئاسة المجلس العالمي للتسامح والسلام وإنجازاته في نشر قيم التسامح والسلام حول العالم.
حضر التكريم – الذي أقيم بمقر الأكاديمية في لشبونة – سعادة موسى عبد الواحد الخاجه سفير الدولة لدى البرتغال.. وبهذا الإنجاز يكون الجروان ثالث شخصية عربية تحصل على هذا الوسام.
وأشاد سليما بجهود الجروان الكبيرة حول العالم، وما قدمه للسلام من خلال حشد الجهود وتوحيدها، وقيادة منظمة دولية متخصصة معنية برفع ونشر قيم التسامح في كل أرجاء العالم وعلى شتى المستويات الدبلوماسية والبرلمانية والتعليمية والثقافية والاجتماعية لتكون الأولى من نوعها حول العالم كمظلة عالمية جامعة لكل الجهات الدولية للعمل من أجل السلام ومنصة ومسرح دولي لرفع قيم التسامح.
من جانبه وجه الجروان الشكر إلى الدكتور سليما وأكاديمية العلوم في لشبونة على هذا التكريم الكبير وتقليده هذا الوسام الهام .. مشيدا بدور الأكاديمية الداعم للسلام في البرتغال والعالم.
وكان الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام قد وقع اتفاقية تعاون وعمل مشترك مع أكاديمية العلوم في لشبونة، بهدف توحيد الجهود في مجالات العلوم لدعم مساعي التسامح والسلام في البرتغال واوروبا والعالم ككل.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.