إقبال كبير على التسجيل للمشاركة في بطولة أبوظبي للزوارق اللاسلكية اليوم

الرئيسية الرياضية

تنطلق اليوم الجمعة بطولة الإمارات للزوارق اللاسلكية في جولتها الأولى على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي، ويأتي تنظيم هذه البطولة للموسم الثالث على التوالي بعد النجاح الذي حققته على مدار المواسم السابقة، والإقبال الكبير والرغبة لدى جمهور الشباب في أن يكون هناك بطولات مشابهة له على أجندة النادي البحري.
وشهد الموقع الرسمي للنادي ارتفاع عدد المشاركين والمتسابقين الذين يستفيدون من خدمة التسجيل الالكتروني والمسبق في أي منافسة، ويسعى النادي إلى أن تكون هذه البطولة ثابتة تقام بنفس التوقيت في السنين المقبلة، لضمان توسيع قاعدة ممارسيها كي تكون رياضة منتشرة، ومن المتوقع أن يتجاوز عدد المسجلين 35 متسابقا في هذه الجولة.
وتنطلق البطولة بنظام الفئات حيث تنقسم فئات الزوارق الإلكترونية إلى 2 سل، و 3 سل و4 سل حيث تعد الأخيرة هي فئة المحترفين والكبار في المنافسة.
من جانبه أوضح سالم الرميثي مدير عام النادي أن المشاريع الرياضية الجديدة في استراتيجية نادي أبوظبي تبدأ دوما بأفكار يمكن تطبيقها على أرض الواقع، وأن مسابقة الزوارق اللاسلكية هي إحدى هذه الأفكار التي سيكون لها حضور وتأثير إيجابي على جمهور الشباب لاحقا.
وقال ” ستكون هذه الرياضة ذات صيت وشهرة أعلى مع مرور الوقت وسنجد إقبالا ورغبة من الشباب في الحضور والمشاركة، بدأنا في موسم 2017 هذه الفكرة ومستمرون في تطبيقها وبنجاح في هذا الموسم في 2019 ، وسيكون هناك عددا من الجولات الخاصة بهذه البطولة”.
وتبدأ المنافسات غدا في تمام الثانية ظهرا عقب صلاة الجمعة حيث تم اختيار موقع السباق لكي يكون امتداد الكاسر خلف موقع النادي ومقابل المارينا الخاصة بالنادي حيث تتميز بأنها مغلقة وصالحة لإقامة مثل هذه السباقات.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.