الإثارة تتجدد في منافسات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى اليوم

الرياضية

دبي – الوطن
تتجدد الإثارة اليوم الجمعة في انطلاق منافسات الأسبوع الثاني لمسابقة دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2019-2020 بإقامة مباراتين ، حيثُ يلتقي الذيد مع العروبة على ملعب الذيد ، ويستضيف فريق العربي على ملعبه فريق الإمارات .
وتستكمل مباريات الأسبوع الثاني يوم بعد غدٍ السبت بإقامة ثلاثة مباريات ، في المباراة الأولى يواجه فريق التعاون فريق مصفوت على ملعب التعاون ، أما المباراة الثانية فيستضيف فريق مسافي على ملعبه فريق دبا ، وفي الثالثة يحل فريق دبا الحصن ضيفاً على فريق البطائح .
وستُلعب جميع مباريات الأسبوع الثاني على مدى يومي الجمعة والسبت الساعة 16:40 مساءً .
وكانت نتائج الأسبوع الأول لمسابقة دوري الدرجة الأولى أسفرت عن فوز دبا على الذيد ( 2 – 0 ) ، ودبا الحصن على مسافي ( 2 – 0 ) ، والبطائح على التعاون ( 1 – 0 ) ، فيما تعادل الإمارات مع الحمرية ( 0 – 0 ) ، ومصفوت مع العربي ( 1 – 1 ) .
ويتصدر دبا قمة المسابقة برصيد 3 نقاط ، بالتساوي في عدد النقاط مع دبا الحصن ( ثانياً ) ، البطائح ( ثالثاً ) ، يليهم العربي ( رابعاً ) ، مصفوت ( خامساً ) ، الحمرية ( سادساً ) ، الإمارات ( سابعاً ) ولكلٍ منهم نقطة واحدة ، وبدون نقاط جاء التعاون ( ثامناً ) ، والذيد ( تاسعاً ) ، مسافي ( عاشراً ) ، العروبة ( الحادي عشر )


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.