الكشف عن عودة بول بوجبا إلى الملاعب

الرياضية

وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم موعداً لانضمام اللاعب بول بوجبا إلى تشكيلة الفريق وفقاً لما أكده مصدر في تصريح أدلى به لصحيفة “ذا صن” البريطانية.
ويأمل فريق الشياطين الحمر أن يكون لاعب خط الوسط الفرنسي جاهزاً للمشاركة أمام مانشستر سيتي في السابع من ديسمبر ، في الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وغاب بوجبا عن صفوف مانشستر يونايتد منذ نهاية سبتمبر بعد أن تفاقمت إصابته في الكاحل خلال المباراة التي تعادل فيها على ملعب أولد ترافورد امام آرسنال في الدوري الانجليزي بنتيجة (1-1) .
وتوجه اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً خلال فترة الاستراحة الدولية في أكتوبر إلى دبي من أجل خوض بعض التدريبات مع الطقس الدافئ للتغلب على الإصابة ، ولكنه لم يتمكن من ذلك في نهاية المطاف.
وادعت صحيفة “ذا صن” أن مانشستر يونايتد سيعتمد على بوجبا في ديربي مانشستر ، وذلك عندما يسافر فريق أولي جونار سولشاير إلى ملعب الاتحاد لمواجهة منافسه التقليدي في السابع من شهر ديسمبر.
وقال مصدر للصحيفة من دون الكشف عن هويته : “سولشاير يريد إعادة الاعتماد على بوجبا من جديد ، لكنه سيكون منذ البداية على مقاعد البدلاء إذا كان ذلك ممكناً ، حالته البدنية جيدة وهو في أفضل حالاته”.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.