لوبيتيجي: لا يوجد اختلاف بين ريال مدريد وإشبيلية

الرياضية

قال جولين لوبيتيجي، مدرب نادي إشبيلية، إن الاختلافات بين ريال مدريد والفريق الأندلسي ليست كبيرة، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن تجربته مع اللوس بلانكوس كانت مفيدة بالنسبة له.
واهتزت الأرض من تحت أقدام لوبيتيجي في العام الماضي، فالبداية كانت بإقالته من تدريب المنتخب الإسباني قبل يومين من بداية العرس العالمي بروسيا، وذلك بعد اتفاقه مع ريال مدريد على قيادة الجهاز الفني، قبل أن ينتهي عقده مع الاتحاد الإسباني.
ورغم بدايته الواعدة مع ريال مدريد، إلا أنه سرعان ما خسر منصبه بعد سلسلة من النتائج الكارثية، كان آخرها السقوط في أمام برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف، في لقاء شهد غياب ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني.
وفي تصريحات أدلى بها لصحيفة (ماركا) الإسبانية، قال لوبيتيجي: “أنا لست فارغاً لتحليل ما حدث في ريال مدريد، أنا راضٍ للغاية عن كل ما قمت به في الحياة، كانت هناك أشياء فعلناها بشكل جيد وأشياء كان بوسعنا فعلها بشكل أفضل”.
وتابع مدرب المرينجي السابق تصريحاته في نفس السياق: “لا يوجد اختلاف بين ريال مدريد وإشبيلية من ناحية الأسلوب والاستراتيجيات وكذلك الاستعدادات، لكن على صعيد جودة اللاعبين فهناك فرق كبير”.
وأضاف: “ليس هناك سبباً لمقارنة ما حدث في ريال مدريد مع ما يحدث في إشبيلية، بالطبع ليس كل شيء سيكون إيجابياً ولكن في كل تجربة عليك أن تتعلم، في النهاية جميع التجارب ستكون جيدة.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.