تبلغ مساحته 6500 متر مربع

اللولو يفتتح هايبر ماركت جديد في الحمرية دبي

الإقتصادية الرئيسية

دبي – الوطن:
عزز لولو هايبر ماركت، أكبر سلسلة متاجر في الشرق الأوسط، تواجده في مدينة دبي عبر افتتاح متجره الجديد في الحمرية، وبذلك يصل عدد متاجر لولو إلى 182 متجر حول العالم. يقع المتجر الجديد بالقرب من محطة مترو برجمان، مخرج رقم 4، وقد تم افتتاح الهايبر ماركت الجديد بواسطة معالي سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي وبحضور يوسف على موسليام، رئيس مجلس ادارة مجموعة اللولو العالمية. وبمشاركة عدد من الموظفيين الحكوميين ومدراء اللولو.
وفي معرض حديثه بهذه المناسبة قال يوسف علي موسليام: “نحن ملتزمون دائماً لتقديم تجربة تسوق عالمية الطراز عبر تقديم أجود المنتجات بأفضل الأسعار. تعتبر مدينة دبي جزء مهم من مسيرة تطورنا منذ بداية التسعينات، ومازالنا ملتزمين بتوفير كل احتياجات مجتمعها العالمي. كما اننا نحن حريصين للحفاظ على مميزاتنا وهويتنا في ذلك، وننطلع لمزيد من الفرص في دبي”.
ويتميز المتجر الجديد الذي تبلغ مساحته الاجمالية 6.500 متر مربع، بتوفير تشكيلات واسعة من المنتجات، مثل السلع التموينية، الألبان، المنتجات العضوية، المأكولات الطازجة، الأسماك واللحوم، المنتجات المعلبة والمخبوزات الطازجة والفطائر. عدا ذلك تتوفر بالمتجر مستلزمات الصحة والتجميل، والأدوات المكتبية. بالإضافة إلى تشكيلات من الملابس، الأحذية، الإلكترونيات، وجميع المستلزمات المنزلية.
ويعتبر اللولو وجهة التسوق المفضلة في دولة الإمارات لتوافر مجموعة أكبر من المنتجات العالمية بفضل الجمع بين عروض عالية الجودة ونظام خدمات لوجستية منظم. ومع وجود 182 متجر للولو في جميع أنحاء العالم، تبذل مجموعة اللولو جهوداً مستمرة لتوفير المنتجات العالمية بأفضل الأسعار على الدوام. سيكون المتجر الجديد في الحمرية الوجهة المثلى لجميع إحتياجات المنزل اليومية عدا عن توفر عدد من المنتجات الفريدة والعالمية لتناسب جميع الجنسيات.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.