شرطة أبوظبي تشارك في فعاليات يوم القانون بجامعة الإمارات

الإمارات

أبوظبي – الوطن:
شاركت شرطة أبوظبي في فعاليات يوم القانون والتي نظمتها كلية القانون بجامعة الإمارات تزامنا مع يوم القانون.
وحضر الفعالية العقيد محمد علي الشامسي نائب مدير مديرية شرطة منطقة العين لشؤون مراكز الشرطة والدكتور غالب الحضرمي نائب مدير الجامعة لشؤون الأكاديمية والدكتور محمد حسن القاسمي عميد كلية القانون وعدد من الضباط وعناصر الشرطة والطلبة.
وبدأ البرنامج بمعزوفات وطنية وتراثية قدمتها فرقة موسيقى شرطة أبوظبي وتابع الحضور استعراض فرقة الخيالة.
وألقى الدكتور محمد حسن القاسمي عميد كلية القانون كلمة أثنى فيها على مشاركة القيادة العامة لشرطة ابوظبي ومختلف إداراتها من خلال توعيه الطلبة بأهمية الثقافة القانونية كما تم عرض فيديو حول حرص الامارات على العدالة القانونية والمساواة وتطبيقها .
وافتتح العقيد محمد علي الشامسي والدكتور غالب على هامش الفعاليات معرض للإنجازات والمشاريع والمبادرات والإدارات القانونية بمشاركة 11مؤسسة اتحادية ومحلية منها شرطة أبوظبي وإدارتها.
وشارك في المعرض قسم الموروث الشرطي بعرض للزي الشرطي القديم وقدمت إدارة مكافحة المخدرات منطقة العين التوعية للطلاب من خلال حافلة بادر كما تم عقد ورش توعوية وتوزيع بروشورات توعوية بهدف رفع مستوى التوعية لدى الطلاب في إطار سعي شرطة أبو ظبي لتعزيز الروابط والثقة بين الشرطة والمجتمع.
كما نفذ قسم التوعية والرعاية اللاحقة برنامج تثقيفي للطلبة – وعرضت إدارة المرور والدوريات في العين دورية الشرطي راشد – كما شاركت إدارة الترخيص والآليات بالعين بالمركبة الذكية لفحص السائقين.
كما تضمنت الفعالية عرضاً لجهود شرطة أبوظبي في استخدامات التطبيقات الذكية والمبتكرة التي تميزت في مواكبتها لأحدث التقنيات لتحقيق أهدافها الاستراتيجية وتقديم خدماتها بسرعة ويسر لكافة أفراد الجمهور.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.