“طرق دبي” تباشر تنفيذ محطتين للحافلات بدبي

الإمارات

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي عن البدء في أعمال إنشائية لتنفيذ محطة حافلات ومبنى مواقف متعدد الطوابق، وذلك بإغلاق ساحة المواقف في محطة السطوة للحافلات العامة وبالقرب من محطة المترو في عود ميثاء بدءاً من أمس ولغاية نهاية أكتوبر 2020.
وأوضحت الهيئة أنها بدأت بإغلاق جزئي لساحة المواقف في محطة السطوة للحافلات العامة على مرحلتين الأولى تبدأ من اليوم وتنتهي مع أكتوبر 2020 وتشمل إغلاق 84 موقفاً مع الإبقاء على 131 موقفاً مفتوحاً وأنه بعد الانتهاء من هذه المرحلة ستبدأ الثانية بإغلاق 131 موقفاً مع توفير بدائل تتضمن 29 موقفاً سطحياً بالقرب من الموقع ..مشيرة في نفس السياق إلى إغلاق جزئي – خلال الفترة الزمنية المذكورة – لساحة المواقف في منطقة عود ميثاء القريبة من محطة مترو عود ميثاء بدءاً مع وجود بدائل خلال فترة الإغلاق تتيح لمستخدمي الطريق استخدام المواقف المتوفرة المقدرة بـ 500 موقف والمجاورة للموقع.
وأكدت الهيئة أن مشروع إنشاء محطات جديدة للحافلات وإعادة هيكلة المواقف في منطقتي السطوة وعود ميثاء سيسهمان في تعزيز ودعم استراتيجية هيئة الطرق والمواصلات الرامية إلى تحقيق بنية تحتية متكاملة للحركة المرورية وذلك في إطار رؤيتها “تنقل آمن وسهل للجميع. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.